كشف نائب برلماني عن وجود أدلة وتسجيلات تفضح المتورطين في تفريخ “البراريك”، والتلاعب بلوائح المستفدين ونتائج القرعة الخاصة بعمليات إعادة الإسكان.

وأضافت يومية “المساء”، أن النائب البرلماني عز العرب لحليمي عن حزب العدالة والتنمية، قال خلال اجتماع لجنة مراقبة المالية العامة بمجلس النواب، إنه يتوفر على تسجيلات أحيلت على من يهمهم الامر، مضيفا أن الوقت قد حان للتصدي للإختلالات والخروقات التي تطال عملية إعادة الإسكان، من خلال تحريك المتابعات في ظل وجود ادلة.

وأكد النائب ذاته، على أهمية حضور وزارة الداخلية لمناقشة هذا الملف باعتبار دورها في عمليات إعادة الإسكان، وقال “لم نضع أيدينا بعد على أهم الاختلالات والاشكاليات، التي يجب أن نتحدث عنها بجرأة للوقوف على الإخفاقات والتجاوزات الموجبة للمحاسبة والمتابعة.

كما أورد النائب، ان هناك عمليات مهمة تتم حاليا، لكن هناك من يعمل على استغلالها بطريقة سيئة، مشيرا إلى أن عملية الإحصاء هي المنطق قبل أن يتابع قائلا هناك عمل المقدم ومن معه، والعملية التي يقومون بها صارت حديث الجميع لأنه هناك أناسا اعتنوا منها، وهولاء تجار المعاناة والمآسي، وبالتالي يجب أن نتصدى لهم وان نفتح المساطر في مواجهتهم عوض التعامل بـ””عفا الله عما سلف””.

أخبار ذات صلة

فعاليات حقوقية تطالب بإلغاء عقوبة الإعدام من القانون الجنائي ورسم سياسة جنائية بمرجعية حديثة

استهداف تسجيل 300 ألف مستفيد في برنامج محو الأمية بالمساجد

حركة انتقالية موسعة في صفوف رجال السلطة بانتظار موافقة الملك

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@