فرق مغربية تضع اخر اللمسات لها قبل استئناف موعد البطولة الوطنية لكرة القدم

فرق مغربية تضع اخر اللمسات لها قبل استئناف موعد البطولة الوطنية لكرة القدم

مع تبقي 3 أسابيع فقط  لعودة البطولة الوطنية العديد من فرق البطولة  لكرة القدم أمام تحديات و استعدادات للدخول في انطلاق صافرة التحدي من جديد .

ومن بين الفرق التي تستعد الغريمين ( الرجاء الرياضي و الوداد البيضاوي ) ، حيث استعد فريق النسور بإجراء مباريات ودية  مع فرق القسم الوطني الاول و التاني ، و من بينهم فريق وداد تمارة الذي اجريت مباراته و انتهت بفوز فريق الرجاء ، و حاليا يستعدون لمواجهة رجاء بني ملال لاكتمال جاهزيتهم. 

و يذكر ان اول مباراة لفريق الرجاء ستجرى مع نهضة الزمامرة يوم 24 يوليوز  على أرضية مركب محمد الخامس .  

وفي نفس السياق ، يستعد فريق الوداد البيضاوي هو الاخر لانطلاق البطولة ، حيث اجرى الطاقم الطبي فحوصات للعديد الاعبين الأساسيين داخل الفريق .  

الفحوصات كانت شاملة للتأكد من صحتهم و جاهزيتهم ، خصوصا بعد الغياب الطويل،  و كذلك اقتراب موعد  المنافسات الجدية التي تنتظر الفريق البيضاوي . 

وقد كان الفريق العسكري هو الاخر في اتم الاستعداد لخضوعه الى اخر اللمسات بالنسبة لفريق الجيش الملكي ، حيت قام مسؤولو النادي و الإدارة بتوفير جميع التجهيزات التي يحتاجها الفريق من أدوات طبية و رياضية في مستوى عالي جدا  . 

و تجدر الإشارة الى ان الفريق العسكري ، قد برمج 5 مباريات ودية ، وكان قد واجه فريق القسم الوطني التاني شباب المحمدية  ، و سيكمل مبارياته مع شباب أطلس خنیفرة، وشباب الرياضي السالمي، و الاتحاد الزموري للخمیسات ثم الجمعية الرياضية السلاوية ، ذلك قبل الدخول في غمار المسابقة للعودة بنقاط إيجابية و المنافسة من جديد . 

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *