بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للصحة بالرحامنة و بشراكة مع المركز الجهوي لتحاقن الدم بمراكش و شاركت عناصر القوات المساعدة، أمس الثلاثاء بابن جرير ، في حملة للتبرع بالدم، وذلك في سياق الجهود التضامنية الرامية إلى تعزيز مخزون الدم على الصعيد الوطني في ظل هذه الظرفية الاستثنائية.

وأبانت عناصر القوات المساعدة، التي جاءت بشكل مكثف إلى مقر القيادة الإقليمية للقوات المساعدة بحي الوردة، عن حس عال من الوطنية مساهمة منها في تلبية نداء إنقاذ الأرواح.

وتعبأت القوات المساعدة خلال هذه الظرفية الاستثنائية، بتفان وإخلاص، إلى جانب القوات العمومية الأخرى، من أجل فرض حالة الطوارئ الصحية وتدابير الحجر الصحي للحد من انتشار وباء “كورونا” ومساعدة المواطنين خلال هذه الفترة من الأزمة.

وتسعى هذه المبادرة الإنسانية الطيبة التي نالت استحسان الجميع إلى الرفع من مخزون الدم على الصعيد الجهوي في ظل هذه الظرفية الاستثنائية.

يشار إلى أن إدارة القوات المساعدة عبأت كل عناصرها، استجابة للتعليمات السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس، القائد الأعلى ورئيس أركان الحرب العامة للقوات المسلحة الملكية، من أجل دعم النظام الصحي العمومي في مكافحة فيروس كورونا.

وتقدم المسؤول عن حملات التبرع بالدم بجهة مراكش آسفي بالشكر الجزيل لعناصر القوات المساعدة التي حجت بشكل كبير تلبية لنداء المركز الوطني لتحاقن الدم، مضيفا أن هذه الحملة تجري في احترام تام لمعايير السلامة والوقاية.

أخبار ذات صلة

ياسين بونو ضمن اللائحة النهائية المرشحة للتتويج بجائزة أفضل حارس في العالم (فيفا)

شكاية وتظلم إلى معالي وزير الداخليةبمكاتبه بالرباط

جماعة سيدي علال المصدر تُصادق على تهيئة مجموعة من الطرقات وتعزيز البنيات التحتية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@