انعقد بمقر عمالة إقليم الرحامنة يوم الخميس08 ابريل 2021 ابتداء من الساعة الخامسة مساء اجتماع تحت رئاسة السيد عامل الإقليم، خصص للتحضير لشهر رمضان الأبرك لسنة 1442 هجرية، وذلك من خلال تتبع التموين ومستويات الأسعار، وكذا تفعيل اللجن المكلفة بالمراقبة، بحضور السادة رؤساء المجالس الجماعية التابعة للإقليم، السلطات المحلية والأمنية والمصالح الإدارية المختصة.
وقد تأكد من خلال المعطيات المقدمة من طرف المصالح المختصة أن الأسواق المحلية ستعرف تموينا عاديا يتسم بوفرة المواد الأكثر استهلاكا في شهر رمضان.
ومن خلال هذا الاجتماع حث السيد عامل الإقليم مسؤولي المصالح المعنية على بذل المزيد من الجهود من اجل الحفاظ على القدرة الشرائية للمواطن وعلى صحته وسلامته، وذلك من خلال تكثيف عمليات المراقبة من طرف اللجن الإقليمية والمحلية، بالإضافة إلى التحلي باليقظة والإستباقية واتخاذ ما يلزم من عقوبات زجرية في حق المخالفين وفق المقتضيات القانونية المعمول بها في هذا الشأن.
كما أكد السيد العامل على إحداث خلية إقليمية للمداومة على مستوى قسم الشؤون الاقتصادية والتنسيق بالعمالة لتلقي شكايات المستهلكين، مع إيلاء هذه الشكايات عناية كاملة والتعاطي معها بالسرعة والجدية اللازمتين، بغية توفير حماية كافية للمستهلكين.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس ليوم الخميس 13 ماي

افتتاح حديقة الجامعة العربية في وجه العموم بعد إعادة تأهيلها

وزارة الفلاحة تشعل الغضب في صفوف مهنيي الصيد في جل الموانئ المغربية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@