نظمت، يومه الأحد 12 دجنبر 2022، الجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى بتنسيق مع عصبة الوسط ونادي وداد تيفلت لألعاب القوى وعمالة الخميسات و بتعاون مع بلدية تيفلت، المحطة الثالثة من الملتقى الفدرالي للعدو الريفي بمطاف الدالية بمدينة تيفلت، شارك فيها أزيد من 100 نادي منضوي تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للألعاب القوى و حوالي 1900 عداء و عداءة من مختلف مناطق المملكة المغربية.

و قد تميزت، هذه المحطة بحضور عامل إقليم الخميسات منصور قرطاح ومدير الديوان ورئيسة المجلس الإقليمي بوشرى الوردي، والبرلماني ورئيس المجلس البلدي لتيفلت عبد الصمد عرشان، والبرلماني ورئيس جماعة والماس محمد شرورو ورئيس جماعة عين الجوهرة محمد العريفي ورؤساء المصالح الخارجية والأمنية والسلطات المحلية والمنتخبين ومديرة المعهد الوطني لألعاب القوى السيدة حكيمة بنشريفة وبعض أعضاء المكتب المديري للجامعة الملكية المغربية لألعاب القوى ورؤساء العصب و بعض الأبطال الرياضيين الذين بصموا على العاب القوى المغربية والعالمية من أمثال مولاي إبراهيم بوطيب.

و عرفت، البطولة تحضيرا جيدا بإشراف و مواكبة فعلية من حكيمة بنشريفة الرئيسة الشرفية لنادي وداد تيفلت وباشا المدينة وقياد الملحقات الإدارية ورئيس المجلس البلدي عبد الصمد عرشان و عامل الإقليم ومساعديه من المسؤولين بالعمالة والاقليم.

وبعد أن أسدل الستار على منافسات هذه التظاهرة الرياضية التي كانت ناجحة بكل المقاييس تم في جو احتفالي وتحت تصفيقات الحاضرين تتويج الفائزين بالميداليات والكؤوس والشواهد التقديرية. كما عرفت هذه المحطة تغطية إعلامية واسعة من القناة الأولى وعدد من المواقع الالكترونية الوطنية والجهوية والمحلية.

أخبار ذات صلة

حموشي يجري زيارة ميدانية للمركب الرياضي الأمير مولاي عبد الله قبل مباراة الريال والأهلي

تصفيات كأس إفريقيا للأمم “كوت ديفوار 2024”.. المغرب يستضيف مباريات منتخبات افريقية شهر مارس المقبل

الداخلة.. فريق “قلب اللبؤات” يفوز بالمرحلة الثالثة من لحاق “الصحراوية 2023”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@