كشف عبد الرحمان الريفي، صاحب محل للمجوهرات تعرض للسرقة في طنجة، عن تفاصيل مثيرة للعملية، وأوضح في تصريح لموفد ميدي1تيفي ادريس بوصرحان، أن مصالح الأمن تفاعلت بسرعة مع شكايته، مما مكن من استرجاع المسروقات.

وكانت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة طنجة، قد تمكنت مساء الاثنين 26 أبريل، من توقيف شخصين من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 29 و36 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهما في اقتراف عملية سرقة من داخل محل لبيع الحلي والمجوهرات.

وذكرت المديرية العامة للأمن الوطني في بلاغ أن مصالح الشرطة القضائية، مدعومة بتقنيي الشرطة العلمية والتقنية، كانت قد باشرت، صباح يوم الأربعاء 21 أبريل الجاري، إجراءات معاينة سرقة من داخل محل للمجوهرات بحي المصلى بطنجة، تم الولوج إليه من خلال إحداث ثقب بجدار بناية مجاورة لمسرح الجريمة، قبل الاستيلاء على قطع مهمة من الحلي والمجوهرات.

وأكد المصدر ذاته أنه قد تم استرجاع جميع المسروقات بعد إجراء عملية تفتيش بمنزل شقيقة أحد الموقوفين بحي العوامة بنفس المدينة.

أخبار ذات صلة

جائزة سانوفي للبحث العلمي في داء السكري في نسختها الخامسة: تحفيز وتعزيز البحث الطبي الحيوي في مجال السكري في المغرب

المغرب ينتزع ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية خلال الدوري الدولي للمواي طاي بمدينة أنطاليا التركية

وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية تعلن موعد صلاة الاستسقاء

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@