طنجة تحتضن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا غشت المقبل

طنجة تحتضن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا غشت المقبل

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم أن مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي ( إف سي ـ برشلونة ) و ( إف سي ـ إشبيلية ) سيحتضنها ملعب ابن بطوطة بمدينة طنجة .

وأوضح الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له أن هذه المقابلة النهائية سيتم إجراؤها على أرضية ملعب طنجة في إطار ( مباراة واحدة ) يوم الأحد 12 غشت المقبل ابتداء من الساعة العاشرة مساء ( التاسعة مساء بتوقيت المغرب ).

وأكد نفس المصدر أن ملعب طنجة الذي سيحتضن هذه المباراة يعد ” من بين التجهيزات الرياضية الحديثة التي يتوفر عليها هذا البلد الجار وتقدر طاقته الاستيعابية ب 45 ألف متفرج “.

وذكر البيان بأن ملعب مدينة طنجة تم تدشينه عام 2011 عبر احتضانه للقاء الودي الذي جمع بين فريقي اتحاد طنجة وأتليتيكو مدريد والذي انتهى بالتعادل ( 1 ـ 1 ) .

وكان الاتحاد الإسباني لكرة القدم قد اقترح خلال اجتماع لمكتبه المديري عقد بتاريخ 9 يوليوز قرب مدريد العاصمة أن تحتضن مدينة طنجة المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا ( كاس السوبر 2018 ) بالنظر ” للظروف المناخية الملائمة ” التي توفرها هذه المدينة وكذا لسهولة اقتناء تذاكر الولوج لحضور الجماهير لهذه المباراة عبر شبكة الأنترنت انطلاقا من إسبانيا .

ودعم كل من الدوري الإسباني لكرة القدم ( الليغا ) وكذا جمعية لاعبي كرة القدم الإسبان ( أفي ) هذا القرار الذي اعتمده المكتب المديري للاتحاد الإسباني لكرة القدم من أجل برمجة المباراة النهائية لكأس السوبر 2018 على أرضية ملعب محايد بمدينة طنجة .

وكان الاتحاد الاسباني لكرة القدم قد أشاد بالاقتراح الذي قدمته الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لبرمجة مباراة الكأس الممتازة لإسبانيا التي ستجمع بين فريقي برشلونة وإشبيلية على أرضية ملعب طنجة .

وعبر الاتحاد الإسباني لكرة القدم في بيان له عن امتنانه للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ” لاهتمامها وتعاونها من خلال وضعها لملعب طنجة رهن إشارة الاتحاد ” من أجل احتضان هذه المباراة النهائية للكأس الممتازة لإسبانيا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *