أعلنت، اللجنة المنظمة لبطولة كأس العرب التي تقام في قطر في شهر دجنبر المقبل طرح تذاكر البطولة بداية من يومه الثلاثاء 28 شتنبر الجاري، حيث يمكن الحصول على التذاكر عبر الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

و أوقعت، قرعة كأس العرب لكرة القدم (قطر 2021) المنتخب المغربي في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخب السعودية، و الأردن و فلسطين.

وبحسب موقع اللجنة العليا للمشاريع والإرث، ستشهد بطولة كأس العرب الإعلان عن جاهزية اثنين من ملاعب بطولة كأس العالم FIFA قطر 2022™، وهما ملعب البيت الذي سيستضيف مباراتي الافتتاح والنهائي، و ملعب راس أبو عبود، أول استاد قابل للتفكيك بالكامل في تاريخ المونديال.

وأعلنت اللجنة العليا للمشاريع والإرث عن تطبيق نظام بطاقة المشجع خلال بطولة كأس العرب، حيث سيتعين على جميع حاملي تذاكر المباريات استصدار بطاقة المشجع الإلزامية للدخول إلى ملاعب البطولة، وهي بطاقة تعريف ذكية ستتيح للمشجعين إمكانية استخدام وسائل النقل العام بالمجان خلال أيام المباريات، كما سيجري طرح تطبيق للهواتف الذكية قبل البطولة، بهدف تعزيز تجربة المشجعين في دولة قطر.

وستطبق، دولة قطر كافة الإجراءات الوقائية لضمان صحة وسلامة كافة المشاركين في المنافسات، ويشترط لحضور المباريات الحصول على الجرعة الكاملة لأحد لقاحات كوفيد -19 المعتمدة لدى وزارة الصحة العامة في قطر، والالتزام بإرشادات السفر التي أقرتها الوزارة في هذا الشأن.

أخبار ذات صلة

نيمار يلمح لاعتزال الكرة “في هذا الوقت”

ميسي يفصح عن مرشحيه للكرة الذهبية

جائزة “الكرة الذهبية “.. الاعلان رسميا عن القائمة الموسعة للمرشحين

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@