文本

描述已自动生成

أعلنت شركة Xiaomi اليوم أن أحدث مجموعة من هواتفها المميزة ، Xiaomi Series 12 ، ستُطلق في السوق المغربي في 15 مارس..

مع ميزات تنافسية للغاية ، حظيت السلسلة المرتقبة بشدة باهتمام عالمي ، وتنتظر الأسواق الآن بفارغ الصبر وصول الهواتف الذكية المتطورة إلى أسواقها.

سلسلة Xiaomi 12 مدعومة بأقوى شرائح Snapdragon 8 Gen 1. تم تصميم السلسلة المتميزة لتمكين أسلوب حياتك. مزيج من التكنولوجيا المتقدمة والأناقة الأنيقة ، يساعدك الهاتف على تسجيل اللحظات الثمينة بصور استثنائية ، ويبقيك مستمتعًا بمكبرات الصوت الممتازة و لتوفير الوقت لأهم الأشياء في الحياة بفضل الشحن السلكي واللاسلكي فائق السرعة.

تسعى Xiaomi بلا هوادة إلى تحقيق الكمال ، وتعمل باستمرار على تحسين منتجاتها وتحسينها لخلق أفضل تجربة مستخدم ممكنة .من خلال إنتاج منتجات عالية الجودة بأسعار عادلة ومساعدة العملاء في جميع أنحاء العالم على الاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة ، فإن الشركة قادرة على تلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع المستهلكين وتبسيط حياتهم.

-نهاية-

حول Xiaomi:

تأسست Xiaomi في أبريل 2010 وأدرجت في المجلس الرئيسي لبورصة هونج كونج في 9 يوليو 2018 (1810.HK)

هي شركة تصنيع ذكية بها هواتف ذكية وأجهزة ذكية متصلة بمنصة إنترنت الأشياء في قلبها

Xiaomi هي إحدى شركات الهواتف الذكية الرائدة في العالم. احتلت حصة الشركة في السوق من حيث شحنات الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على مستوى العالم في عام 2021.

التمسك برؤيتنا المتمثلة في “صداقة المستخدمين وكونها الشركة الأكثر روعة في قلوب المستخدمين” ، تسعى Xiaomi باستمرار للابتكار وتجربة مستخدم عالية الجودة وكفاءة تشغيلية. تصنع الشركة بلا كلل منتجات مذهلة بأسعار معقولة لتمكين الجميع في العالم من الاستمتاع بحياة أفضل من خلال التكنولوجيا المبتكرة.

قامت الشركة أيضًا ببناء أول منصة (AIoT (AI + IoT   للمستهلكين في العالم ، وأكثر من 400 مليون جهاز ذكي متصل منصتها اعتبارًا من 30 سبتمبر 2021 ، باستثناء الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة. منتجات Xiaomi موجودة في أكثر من 100 دولة ومنطقة حول العالم. في أغسطس 2021 ، احتلت الشركة قائمة “Fortune Global 500” للمرة الثالثة ، حيث احتلت المرتبة 338 ، بزيادة 84 مركزًا عن عام 2020.

تم تضمين Xiaomi في مؤشر Hang Seng ، مؤشر Hang Seng China ، مؤشر Hang Seng TECH ، ومؤشر Hang Seng China 50.

لمزيد من المعلومات حول شركة Xiaomi  ، يرجى زيارة: https://www.mi.com/global/discover/newsroom

للحصول على معلومات صحفية:

Website https://www.mi.com/global/index.html

press@dabuzzconsulting.com

+212 661-722200:هاتف

أخبار ذات صلة

“نانا”: الراعي الرسمي الأول لنادي الرجاء الرياضي للسيدات

انعقاد مجلس الحكومة وقضايا مهمة للتداول

بعد شهرين من العملية.. وفاة صاحب “قلب الخنزير”

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@