20 فبراير 2023

شركة فيفو إنيرجي المغرب توعي بالسلامة الطرقية في محطات الخدمة شال التابعة لها من خلال مبادرة “كود واحد” #CodeWahed

شركة فيفو إنيرجي المغرب توعي بالسلامة الطرقية في محطات الخدمة شال التابعة لها من خلال مبادرة “كود واحد” #CodeWahed

في إطار مبادرتها المواطنة “كود واحد”، تواصل شركة فيفو إنيرجي المغرب، الشركة المكلفة بتسويق وتوزيع الوقود والزيوت التي تحمل العلامة التجارية شال في المغرب، وغاز النفط المسال للعلامة التجارية بوطاغاز، نشر حملة توعوية واسعة النطاق بشأن السلامة الطرقية وذلك بمناسبة اليوم الوطني للسلامة الطرقية الذي يُحتفى به في 18 فبراير من كل سنة.

وتستهدف هذه الحملة الميدانية، المنظمة بشراكة مع الوكالة الوطنية للسلامة الطرقية (NARSA)، جميع مستخدمي الطرق، الخواص منهم والمهنيين من سائقي السيارات والحافلات والدراجات النارية في 100 من محطات الخدمة شال التابعة لشبكة الشركة في جميع أنحاء المملكة. ويتألف برنامج الحملة من أنشطة توعوية عبر ألعاب تفاعلية حول الموضوع، وتوزيع أكسسوارات السلامة مجانيا والتحقق من معدات السلامة في المركبات. وقد جرى توسيع نطاق الحملة لتشمل شبكات مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر العديد من الرسائل والمحتويات التفاعلية حول موضوع السلامة الطرقية.
» يصادف اليوم الوطني للسلامة الطرقية هذه السنة الاحتفال بحدث تاريخي بالنسبة لشركة فيفو إنيرجي والمتمثل في الاحتفاء بالذكرى المائة لتواجد علامة شال في المغرب. وتؤكد هذه المناسبة المزدوجة إرادة الشركة في تعزيز وتوطيد ثقافة السلامة الطرقية باعتبارها ركيزة أساسية لالتزامنا بالمواطنة. وتندرج مبادرتنا “كود واحد” ضمن الجهود التي نبذل على المدى الطويل من أجل توعية متواصلة للتشجيع على التحلي بالمزيد من المسؤولية الفردية والجماعية على الطرق «، هند مجاطي العلمي، مديرة التواصل والمسؤولية الاجتماعية للشركات بشركة فيفو إنيرجي المغرب.
» السلامة الطرقية هي قضية تهم المجتمع المغربي بأسره. بصفتها شركة مواطنة مسؤولة، تحرص فيفو إنيرجي المغرب كل عام، على غرار ما تحققه داخليا، على نشر تدابير لفائدة زبنائها خلال زيارتهم لمحطات الخدمة شال التابعة لها. وذلك قصد زيادة الوعي والتثقيف وإسداء نصائح عملية لتعزيز ظهور ثقافة السلامة في بلادنا. يمثل هذا العام خطوة جديدة لـ “كود واحد” لأنه يغطي 100 محطة للخدمة، قصد الوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأشخاص »، أعلنت سلوى بنسليمان، مديرة التسويق بشركة فيفو إنيرجي المغرب.
» “كود واحد” مقاربة شاملة للتقرب من سلوك مختلف مستخدمي الطرق، وتساعد هذه العملية، التي يتم نشرها في محطات الخدمة وكذا الفضاء الرقمي، والتي تسخر العديد من الأساليب البيداغوجية المتنوعة على العمل بشكل ملموس على السلوك على الطريق. ونحن فخورون، بمعية شريكنا فيفو إنيرجي المغرب، بتقديم دعمنا لهذه المبادرة التي تخدم الصالح العام «، صرح بناصر بولعجول، المدير العام للوكالة الوطنية للسلامة الطرقية.
من خلال هذه المبادرات، تواصل فيفو إنيرجي المغرب التوعية النشطة لفائدة المواطنات والمواطنين المغاربة بتشجيعهم على العمل بشكل ملموس على تناقل وتداول هاشتاغ “كود واحد”. وفي إطار هذا الالتزام الدائم لشركة فيفو إنيرجي بتعزيز ثقافة الوقاية في مجال السلامة الطرقية، أعدت الشركة برنامجا متكاملا ومندمجا للسلامة الطرقية يعمل على إشراك جميع الأطراف المعنية في الشركة، وموظفيها والشركات التي تتعامل معها في إطار المناولة، والشركاء والجمهور الواسع.
وتواصل شركة فيفو إنيرجي وضع السلامة الطرقية في صلب التزاماتها في مجال المسؤولية الاجتماعية والبيئية إلى جانب التربية والتثقيف وحماية البيئة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *