منحت مؤسسة “غريت بليس تو وورك®” الفاعل المرجعي في مجال جودة العيش في مقر الشغل لشركة “سيمنس هيلثينيرز المغرب” شهادة “غريت بليس تو وورك”برسم سنة 2022-2023.
تشكل ظروف الشغل أهم العوامل التي تجعل العاملين يشعرون بالرضا
التحقت شركة “سيمنس هيلثينيرز المغرب” بركب المقاولات الحاصلة على شهادة “غريت بليس تو وورك” 2022® حيث تصبح هذه الشهادة فعلية بداية من نونبر 2022وعلى امتداد سنة واحدة.
فاستنادا لاستبيان دون الكشف عن الهوية شمل مستخدمي الشركة وافتحاص حول ثقافة المقاولة، (ولبحث يتعلق بثقافة المقاولة) حصلت “سيمنس هيلثينيرز” على شهادة “غريت بليس تو وورك” برسم سنة 2022-2023بالمغرب. كما حصلت هذه المقاولة على الاعتراف بها كمشغل ذو جاذبية في كل من ألمانيا والصين والهند والولايات المتحدة.
انسجاما مع الاستراتيجية العامة للمجموعة، تبذل شركة “سيمنس هيلثينيرز المغرب” كل ما في وسعها لاستقطاب وتطوير أفضل الكفاءات، حيث تولي هذه المقاولة أهمية خاصة لرفاهية مستخدميها في مقر الشغل وتطور مسارهم المهني وازدهاره وقد جاءت شهادة “غريت بليس تو وورك” لتكافئ ما تبذله هذه المقاولة من جهود وما تتخذه من إجراءات لفائدة رأسمالها البشري (مستخدميها).

تشكل ظروف الشغل والمفهوم الذي يمنح له أهم عاملين لنيل رضا المستخدمين
في إطار الاستبيان الذي أنجزته مؤسسة “غريت بليس تو وورك®”، وصف 74% من المستخدمين المستجوبين شركة “سيمنس هيلثينيرز المغرب” بأفضل مشغل، حيث كان العامل الأساسي هو الأثر الناتج عن الشغل الذي ينجزونه والمساهمة التي يقدمها لفائدة الشركة (صرح 74% من المستخدمين المستجوبين بأن شركة “سيمنس هيلثينيرز المغرب” تعتبر أفضل مشغل بالنسبة لهم، وذلك اعتمادا على عدة معطيات تتعلق أساسا بما ينتجه عملهم من أثر ومساهمة لفائدة الشركة) إضافة للأهمية التي يوليها المستخدمون للأجواء المريحة والحميمية و لظروف الشغل و لسهولة الوصول للمسؤولين واستعدادهم للاستماع.
تؤكد نتائج هذا الاستبيان التزام شركة “سيمنس هيلثينيرز المغرب” بالعمل على تطور ورفاهية مستخدميها. “إن الحصول على تتويج من مؤسسة مثل غريت بليس تو وورك® لمصدر فخر بالنسبة لجميع مكونات مقاولتنا… نحن مقتنعون بأن الأداء يتحقق أولا بالنجاح في إنجاز الشغل ونحن نعمل على تفعيل ذلك يوميا” – “جيرو بيتر” المدير العام لشركة “سيمنس هيلثينيرز المغرب”.

أخبار ذات صلة

قطاع الطيران.. توقيع اتفاق للتعويض الصناعي مع شركة (بوينغ) الأمريكية

شركة فيفو إنيرجي المغرب تحصل على شهادة المعيار رقم 14001 للمنظمة الدولية لتوحيد المقاييس بشأن نظامها للإدارة البيئية

فورد وصندوق فورد يدعمان برنامج الإدماج الاجتماعي والاقتصادي بشراكة مع المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@