محمد خادلي / أيت ملول

استهل نادي شباب المزار مشواره الرياضي الجديد ضمن منافسات عصبة سوس في قسمها الشرفي الثاني لكرة القدم _ مجموعة 3 _ بالفوز على مضيفه جمعية الحي المحمدي بهدفين دون رد، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما يوم أمس الأحد، على ملعب الحسين مدانيب في إطار الجولة الأولى من البطولة.

وشهدت المباراة في شوطها الأول، سيطرة مطلقة للشباب، حيث خلق خطه الهجومي العديد من الفرص التي ضاعت بسبب قلة التركيز، وكذا استماتة دفاع الحي المحمدي وحارسه، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني، دخل أصدقاء العميد عبدالرحيم أبوقال بقوة في مجريات المباراة، حيث حاولوا في أكثر من مناسبة الوصول لمرمى الخصم، خصوصا بعد التغييرات التي أقدم عليها مدرب الفريق، وهو الشيء الذي تأتى لهم في حدود الدقيقة ” 58″، حيث تمكن اللاعب مصطفى أبوري من تسجيل الهدف الأول بعد تمريرة رائعة من العميد ابوقال، ليعود بعد ذلك أنس سويركو ليضيف الهدف الثاني في الدقيقة “84”، في حين حاول فريق جمعية الحي المحمدي الرجوع في النتيجة لكن دون جدوى، بحيث لم يستطيع مجاراة الإيقاع السريع الذي فرضه نادي شباب المزار، لتنتهي المباراة بفوز هذا الأخير بنتيجة هدفين لصفر.

يشار أنه برسم الجولة المقبلة من منافسات عصبة سوس في قسمها الشرفي الثاني لكرة القدم، سيستضيف أبناء المدرب “كمال ماشاء الله” فريق إتحاد تنزرت على أرضية الملعب البلدي “قصبة الطاهر المزار”.

أخبار ذات صلة

المغرب ينتزع ست ميداليات ذهبية وثلاث ميداليات فضية وثلاث ميداليات برونزية خلال الدوري الدولي للمواي طاي بمدينة أنطاليا التركية

التشكيلة الرسمية للمنتخب المغربي أمام نظيره البلجيكي

انتخاب الإدريسي البوزيدي عبد الإله نائبا لرئيس اتحاد البحر الأبيض المتوسط للمواي طاي

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@