19 مارس 2024

سلطات الخميسات تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

سلطات الخميسات تشن حملة واسعة لتحرير الملك العمومي

شنّت، اليوم الأربعاء 21 فبراير الجاري، السلطات المحلية التابعة للملحقة الإدارية الرابعة بالخميسات، حملة تمشيطية لتحرير الملك العمومي على مستوى عدد من الأحياء والشوارع والفضاءات العامة بالمدينة.

وتمت، هذه الحملة الميدانية تحت إشراف الطلحاوي محمد رئيس الملحقة الإدارية الرابعة بالنيابة، وبمعية رئيس فرقة القوات المساعدة بذات الملحقة وأعوان السلطة، حيث تم إخلاء الشوارع الرئيسية التابعة للملحقة من كل الشوائب ومحاربة الظواهر المشينة والنقاط السوداء، وإخلاء ساحة المسيرة من الأنشطة الغير المهيكلة وفرض المسافة المرخص لها أمام المحلات التجارية بكل أنواعها والمطاعم والمقاهي.

وأبان، رئيس الملحقة الإدارية الرابعة بالنيابة عن كفاءة عالية من خلال التواصل المباشر وإقناع الباعة الجائلين والمحتلين للملك العمومي خلال الحملة، وحثّهم على ضرورة الإلتزام بالتعليمات وتنظيم المجالات والأنشطة التجارية وفق القانون.

جدير بالذكر، أن هذه الحملة الميدانية لقيت ارتياحاً كبيراً من طَرف عدد من المواطنات والمواطنين ممن حاورهم الموقع بعد أن ضاقوا ذرعا بتجاوزات المحلتين للملك العمومي، كما نالت العملية استحسان ساكنة المدينة التي طالبت بالتكثيف منها خصوصا المقاهي وبعض المحلات التي تجعل مرور المارة عبر الرصيف أمرا مستحيلا.