سفيان بوفال قريبا في هذا النادي الايطالي

سفيان بوفال قريبا في هذا النادي الايطالي

 

أبدى نادي روما الإيطالي رغبته في التعاقد مع الدولي المغربي سفيان بوفال، خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة، بعدما قرر اللاعب الرحيل عن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي.
وأوردت تقارير إعلامية إيطالية أن مسؤولي نادي روما دخلوا في مفاوضات مع اللاعب سفيان بوفال لإقناعه بالالتحاق بنادي العاصمة الصيف المقبل، للاستفادة من خدماته.
وكان سفيان بوفال قد قرر الرحيل عن نادي ساوثهامبتون الإنجليزي الصيف المقبل، بعد نشوب خلاف بينه وبين مدرب فريقه خلال الفترة الأخيرة، علما ان اللاعب كان قد انضم إلى صفوف النادي المذكور قبل عامين قادما إليه من نادي ليل الفرنسي.
ويذكر أن سفيان بوفال عاد إلى صفوف المنتخب الوطني، بعد المناداة عليه من طرف الناخب الوطني هيرفي رونار، بعدما كان بادو الزاكي قد استبعده من تشكيلة الأسود.
لكن رونار أعاد فتح ملف بوفال، بعد توليه مهمّة الإشراف على المنتخب الوطني المغربي، حيث جاء بالخبر السار، بعدما أقنعه رفقة فوزي لقجع بالعودة إلى المجموعة، ليتم استدعاء اللاعب لخوض أول مباراة تحت قيادة المدرب الفرنسي، أمام “الرأس الأخضر”، لحساب الجولتين الثالثة والرابعة ضمن تصفيات “كان” 2017، حيث قدّم اللاعب مردودا طيبا نال إعجاب المتابعين.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *