كشف سعيد أيت المحجوب المستشار الجماعي أمس السبت، أن لقاءه ب”فاطمة الزهراء المنصوري” رئيس المجلس الوطني لحزب الاصالة والمعاصرة تم بالمقر الجهوي للحزب بحي تاركة بمراكش.

وأوضح أيت المحجوب أن المنصوري القيادية بالحزب أعربت له على انخراطها في تقوية الهياكل المحلية للحزب بمختلف مقاطعات المدينة الحمراء حتى تستطيع اللوائح الانتخابية للبام من احتلال المراتب الاولى لاستراجع المكانة الريادية جهويا ووطنيا.

وأضاف المستشار الجماعي أن اللقاء كان مناسبة أكد خلالها على أن للحزب مكانة خاصة بين ساكنة المدينة الحمراء خصوصا أنه ظل قريبا من ساكنة مقاطعة جليز ومافتئ يترافع على قضاياهم وانشغالاتهم.

ومن جهة ثانية، ترأست فاطمة الزهراء المنصوري رئيسة المجلس الوطني للاصالة والمعاصرة، اجتماعا تواصليا وتنظيميا مع الكتابة المحلية للحزب بمقاطعة مراكش المدينة وبحضور أشرف بورزوق الامين العام الاقليمي للحزب بمراكش.

وعرف اللقاء الذي نظم بالمقر الجهوي للبام بحي تاركة تقديم ملخص عن الوضعية التنظيمية للحزب بتراب مقاطعة مراكش المدينة حيث أكد البرلمانية المنصوري على فلسفة البام لاستعادة توهجه الانتخابية بالمدينة الحمراء.

كما أجمع الحاضرون أن الحزب يعتمد في برنامجه الانتخابي على الشباب باعتبارهم قوة اقتراحية حيث ان اللوائح الانتخابية ستعطي الكلمة لهذه الفئة العمرية وخصوصا ذات الكفاءة

أخبار ذات صلة

طبيبان فقط للتصريح بالدفن على مستوى مراكش في مشهد ولا في الخيال!!!

وزير التعليم سعيد أمزازي في زيارة للخميسات لإحداث نواة جامعية

الوزارة المنتدبة المكلفة بالمغاربة المقيمين بالخارج تخليد الوطني للمهاجر

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@