توصل “المغربي اليوم “، بشكاية من طرف بعض الساكنة والتي تفاجأت بفتح باب لمؤسسة تعليمية بالعزوزية بزقاق لايتعدى عرضه 6 أمتار ، مع العلم أن هذه المؤسسة لها أربع واجهات من ضمنها واجهتين في شارع رئيسي و من اصل 4 واجهات ، 3 واجهات بها بوابات .

وحسب نفس الشكاية فالمدرسة و القائميين عليها كان عليهم اعتماد أحد بوابتين المتواجدين فالشارع الرئيسي و الذي يواجرهم موقف للسيارات كمدخل رئيسي المؤسسة.
و أردفت أنهم يعيشون كل يوم مشاكل بالجملة مع اباء و أولياء التلاميذ سواء من اكتضاض الشارع بسياراتهم و عرقلة السير بالزقاق خاصة في اوقات الدخول و خروج التلاميذ ، و أيضا تخريب ممتلكات المنازل من اقتلاع للاغراس و تخريب مداخل هذه المنازل بالإضافة لتلفظ بعض الاولياء بالكلام النابي .
و أوضح مشتكي اخر انه سبق أن حرر محضر لذى الدائرة الأمنية ضد شخص بعد ان اوقف سيارته امام مدخل المشتكي و هو ماحال دون تمكن صاحب المنزل من الولوج للمنزل .

و الشكاية التي نتوفر على نسخة منها يطالب من خلالها المتضررين تحويل المدخل الرئيسي الحالي من الزقاق الى المدخل المتواجد بالشارع العام و الذي يتوفر على عرض من الامتار كافي ، بالإضافة طالب المشتكين بالتدخل العاجل للجهات المعنية لحل المشكل

أخبار ذات صلة

المنتدى المغربي لريادة الأعمال يختتم دورته بمراكش

توقيف أربعة أشخاص في قضية تتعلق بالقرصنة المعلوماتية والمس بنظم المعالجة الإلكترونية للمعطيات الشخصية بمراكش

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم السبت 14 ماي 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@