ترأس محمد ساجد الأمين العام للاتحاد الدستوري بمدينة مراكش صباح يوم أمس ، اجتماعا تنظيميا ، بتنسيق مع القيادة الجهوية للحزب عبر المنسق الجهوي للحزب السيد عبد العزيز البنين . وهي الزيارة التي يوليها السيد ساجد أهمية قصوى في اجندته السياسية بالنظر الى الدور الاستراتيجي الذي تضطلع به جهة مراكش اسفي داخل المشهد السياسي الوطني.
اللقاء عرف حضور المنسقين الإقليمين ووكلاء اللوائح الانتخابية بجهة مراكش أسفي ، برسم الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية وكذا اللوائح النسائية الجهوية .
من جهته أثنى السيد محمد ساجد على القيادة الجهوية للحزب، بالنظر للحكمة والتروي وتذويب الخلافات الداخلية التنظيمية بطرق ديمقراطية ، داعيا الى التركيز والتعبئة الجماعية من أجل ضمان مراتب محترمة داخل الاستحقاقات المقبلة .
وفي معرض كلمته أكد السيد ابراهيم اوتوكارت المنسق الاقليمي لحزب الاتحاد الدستوري بالحوز عن استمراره في النضال داخل الاتحاد الدستوري والدفاع عنه على جميع الواجهات .
كما شهد هذا اللقاء الاعلان الرسمي لحميد الشهواني نائب عمدة مراكش سابقا عن الالتحاق بصفوف الحزب وعزمه الترشح على راس لائحة الحزب بمراكش المدينة ،

أخبار ذات صلة

اعتقال شخص رفقة آخرين بشبهة قتل والده وإخفاء جثته بتطوان

ألمانيا ترشح رئيس منظمة الصحة العالمية الحالي لخلافة نفسه

بني ملال: إحالة 4 أشخاص بينهم شرطيان بشبهة ارتباطهم بشبكة إجرامية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@