أكد “محمد زيان”، الرئيس السابق لـ”الحزب المغربي الحر”، في تصريح له، أنه سينضم لحزب “العدالة والتنمية” في حالة تم حل حزب “السبع”. 

وقال زيان: “إذا وقع شيء ما في الحزب المغرب الحر سأنظم إلى العدالة والتنمية لأن المهم هو الصدق”، على حد تعبيره. موجها الدعوة إلى عبد الإله بنكيران، الأمين العام السابق لحزب “البيجيدي”، للانضمام إلى “الحزب المغربي الحر”.

وأضاف الزعيم السابق لحزب “السبع”، مخاطبا بنكيران: “أحييك صديقي وأقول لك إذا غادرت حزب العدالة والتنمية أبواب الحزب المغربي الحر مفتوحة لك على مصراعيها”. 

وكان “يوسف خودار”، قد قدم رسميا ترشحه لمنصب المنسق الوطني لـ”الحزب المغربي الحر”، بعد إعلان رئيس اللجنة التنظيمية للمؤتمر الوطني الإستثنائي “مساوي حسان”، عن فتح باب الترشيح لشغل المنصب.

وسبق للعديد من أعضاء “الحزب المغربي الحر”، أن أطلقوا حركة تصحيحية من أجل إنقاذ الحزب من النزوعات الشخصية والمعارك المجانية التي تسبب فيها المنسق الوطني للحزب “محمد زيان”.

إلى ذلك، فإن تاريخ الإنتخابات التشريعية بالمغرب، حدد يوم الأربعاء 23 يونيو 2021، وسيتم خلال يوم واحد حسم نتائج المقاعد الجماعية والجهوية والبرلمانية.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس لليوم الجمعة

وفاة والدة الزميل إسماعيل رمزي المصور الصحفي بمراكش

الابتزاز الجنسي.. عندما تحترق الضحية بناري الشعور بالذنب والعار

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@