أعلن، الشاب زهير علوي يزيدي، البالغ من العُمر 36 سنة، رسمياً عن دخوله غمار الاستحقاقات الانتخابية المقبلة لـ 8 شتنبر، للمنافسة على تسيير المجلس الجماعي للخميسات، و ذلك في أول تجربة له في تدبير الشأن العام.

و جاء، دخول الشاب زهير علوي يزيدي، و هو مدير شركة، غمار الاستحقاقات الانتخابية، إيمانا منه بأهمية المشاركة السياسية في صُنع القرار وتحقيق التنمية على كافة المُستويات محليا أو جهويا أو وطنيا، فضلا عن اقتناعه بالنضال من داخل المؤسسات باعتباره من الآليات الديمقراطية التي تمنح لأي مواطن أحقية المساهمة في تنمية بلده نحو الأفضل.

و في نفس السياق احتضن، يومه الأربعاء الخامس و العشرون من غشت الجاري، مقر لائحة المستقبل (رمز العداء) بالخميسات لقاء تواصُليا مع مرشحي اللائحة، في احترام تام للإجراءات الاحترازية و التدابير المتخذة التي أوصت بها السلطات الصحية للحد من انتشار الوباء، حيث تميز اللقاء بتقديم لائحة مُرشحي لا منتمي و وكيل لائحتها زهير علوي يزيدي، بالإضافة إلى تقديم برنامج اللائحة خلال الاستحقاقات الانتخابية لـ8 شتنبر المقبل.

و عزز، زهير علوي يزيدي لائحته التي تضم 35 مُرشحاً بمجموعة من الوجوه المُخضرمة و البارزة على مستوى مدينة الخميسات، بالإضافة إلى عدد من الكفاءات النسائية الشابة المشهود له بالتميز، و ذلك للمراهنة على تسيير المجلس الجماعي للخميسات.

أخبار ذات صلة

بالشفاء العاجل للزميلة نجاة الكوراري

البام يقرر رسميا المشاركة في حكومة عزيز أخنوش

بعد أن زكتها جل أحزاب المجلس بهية اليوسفي تقود التدبير الجماعي بابن جرير

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@