أعلن نادي الوداد البيضاوي لكرة القدم، توصله لاتفاق على إقامة مباراته ضد ضيفه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي ضمن دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، في مصر.

وأكد الفريق الأحمر عبر بلاغ نشر في صفحته الرسمية على “الفايسبوك” : “ننهي إلى علم الجمهور الودادي الكريم أنه تقرر إجراء المباراة التي ستجمع الوداد وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي بملعب السلام في القاهرة”.

وأضاف “تتوجه إدارة الوداد الرياضي بالشكر الجزيل لفوزي لقجع، رئيس الاتحاد المغربي لكرة القدم الذي لم يدخر جهدا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته، رغم أن الاتحاد الإفريقي (الكاف) أمهل الجامعة  24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المواجهة”.

وتابع البلاغ: “الوداد يتوجه بالشكر كذلك لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري على موافقتهما على احتضان هذه المباراة”.

يذكر أن الكاف فرضت شروطا صارمة على الجامعة الملكية لكرة القدم، ومسؤولي الوداد الرياضي، من أجل برمجة المباراة المذكورة التي تدخل في إطار الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال افريقيا، في بلد محايد.

ومن أبرز الشروط التي فرضتها الكاف : ضرورة تحديد تاريخ ومكان وتوقيت المواجهة، في طرف 24 ساعة، إضافة إلى تجمل الفريق الأحمر جميع المصاريف والأمور التنظيمية المتعلقة بإقامة المباراة في بلد محايد، مع تكليفه بالسهر على ضمان حصول فريق كايزر شيفز على تأشيرة الدخول إلى البلد الذي سيتم اختياره.

ويتنافس الوداد مع كايزر تشيفز ضمن المجموعة الثالثة، إلى جوار حوريا الغيني، وبترو أتلتيكو الأنغولي.

أخبار ذات صلة

تعرف على الدولة العربية التي دخلت المنافسة لشراء إنتر ميلان

عدة “اعتقالات” أثناء تفتيش لمقر نادي برشلونة بينهم الرئيس السابق

جمهورها راسمالها..الجماهير الرجاوية تساند فريقها ماديا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@