احتضنت، اليوم الخميس 14 أبريل الجاري، قاعة الإجتماعات بدار الشباب 20 غشت، أشغال الجمع العام الاستثنائي لفريق بلدية الخميسات، و الذي صادق على نقاط جدول الأعمال و انتخاب عبد الكريم أقربال رئيساً جديداً للفريق.

و بعد التحقُق من اكتمال النصاب القانوني حيث حضر ثمانية أعضاء من أصل خمسة عشر، افَتَتَح النائب الأول للرئيس علي حنفي أشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية للأعضاء الحاضرين و ممثل المديرية الإقليمية و السلطة المحلية.

و تم خلال الجمع العام عرض استقالة الرئيس السابق للمناقشة و تم التصويت بالإجماع على قبولها، تلا ذلك تقديم لائحة جديدة للمكتب المسير للفريق برئاسة عبد الكريم أقربال، حيث تم عرضها للمناقشة و التصويت عليها بالإجماع.

و في حوارٍ خص به جريدة “المغربي اليوم” ذكر عبد الكريم أقربال الرئيس المنتخب لفريق بلدية الخميسات أن أجواء الجمع العام مرّت بكل ديمقراطية و طبعتها روح المسؤولية، و الغيرة على الرياضة المحلية عموماً و فريق بلدية الخميسات على الخصوص.

و أضاف، عبد الكريم أقربال، أن الفريق عاش خلال السنوات الأخيرة مجموعة من المشاكل و الإكراهات خصوصاً على مستوى الشق المادي، و أن المكتب المسير الجديد يعي جيداً المسؤولية الملقاة على عاتقه، و سيعمل على الدّفع بعجلة الفريق نحو الأمام ليسترجع مكانته التي يستحق.

جدير بالذكر أن المكتب المسير الجديد يمني النفس لوضع فريق بلدية الخميسات على سكته الصحيحة و جعهله فريق قوي و مشتل للمواهب الرياضية التي تزخره بها المدينة للعب أدوار طلائعية و تطعيم الفريق الأول للمدينة الإتحاد الزموري للخميسات.

أخبار ذات صلة

“كاف” يسحب تنظيم كأس إفريقيا للأمم من غينيا

تشجيع الرياضة داخل المقاولات الوطنية يشكل دعما لقطاع الاقتصاد الرياضي (السيد المشرفي)

الصحافي الديدي يطالب بإفتحاص مالية اندية الخمور ويعقد ندوة صحفية لفضح المستور

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@