29 ماي 2024

رئيس المجلس الجماعي للمعازيز ترافعٌ مستمر من أجل تأهيلٍ شاملٍ للجماعة ورفع التهميش عنها

رئيس المجلس الجماعي للمعازيز ترافعٌ مستمر من أجل تأهيلٍ شاملٍ للجماعة ورفع التهميش عنها

لايُفَوّتُ، أشرف شهبون، رئيس جماعة المعازيز بإقليم الخميسات، الفرصة عند كل لقاء مع جميع المسؤولين مطالباً بالانخراط الجماعي من أجل تنزيل أوراش تنموية انتظرتها ساكنة الجماعة لسنوات طويلة، وعلى رأسها ملف تطهير السائل، والتأهيل الحضري للجماعة، مع بذل مجهودات كبيرة لتحسين وضعية الماء الصالح للشرب بالمعازيز.

هذا ويشتغل، المجلس الجماعي للمعازيز بناء على برنامج عملٍ طموحٍ حُدِدَت فيه الأولويات من بنى تحتية سالفة الذكر، وخلق مرافق اجتماعية ورياضية وثقافية، بهدف تثمين الرأسمال البشري وفتح المجال لمختلف الطاقات الشبابية الإبداعية.

هذا ومن المنتظر حسب مصادر جريدة “المغربي اليوم” أن تُعقد اجتماعات متتالية بهدف إخراج العديد من المشاريع بشكل مندمج بجماعة المعازيز، على رأسها الطريق الجهوية رقم 404 و 406 في اتجاه كل من اولماس والرماني.

جدير بالذكر أن المجلس الجماعي للمعازيز يحمل على عاتقه تنمية الجماعة على كافة المستويات ويعي جيداً أهمية المرحلة، كما يسعى رئيس الجماعة للترافع لدى المجلس الإقليمي للخميسات، ومجلس جهة الرباط سلا القنيطرة، و لدى القطاعات الوزارية لإستقطاب المشاريع التنموية وفق برنامج عمل الجماعة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *