عقدت دنيا بطمة مؤتمرا صحفيا خاص بآخر التطورات والمستجدات بقضية “حمزة مون بيبي” بمشاركة محاميها عبد اللطيف بوعشري الذي كشف عن وثائق جديدة متعلقة بالقضية وبحضور زوجها محمد الترك.

وأعلنت دنيا براءتها وشقيقتها ابتسام من تهمتي النصب والتشهير في القضية المعروفة بـ”حمزة مون بيبي” بسبب عدم كفاية الأدلة.

وبدت دنيا بطمة متأثرة وهي تذرف الدموع، أثناء حديث محاميها النقيب، عبد اللطيف بوعشرين، عن شقيقتها ابتسام بطمة.

وقام بوعشرين خلال المؤتمر الصحفي بعرض وثائق تفيد ببراءة الشقيقين من تهمة تسيير حساب “حمزة مون بيبي” أو أي علاقة لهما به.

ولفت إلى أن “المحكمة لم تجد أي دليل يفيد بتسيير دنيا بطمة وشقيقتها، للحساب أو أنهما تدخلتا من خلال الصور، في المشاركة المنصوص عليها في الفصل 129 من القانون الجنائي، في عرقلة سير نظام المعالجة الآلية وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك، والتهديد”.

وفي أول رد فعل لها على الحكم بالبراءة، تجنبت النجمة المغربية الحديث عن الأمر بشكل مباشر واكتفت بنشر رسالة لمحبيها تؤكد من خلالها أن هناك من يحاول قرصنة حسابها واستهدافها بغرض الإساءة لها، مما دفعها لتأجيل مسابقتها الرمضانية لمتابعيها.

من جهة ثانية، أثارت دنيا موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرها فيديو تقول فيه نكتة بطريقة وصفت بالسخيفة.

وكانت دنيا ظهرت في الفيديو، وهي تقول “للي يدرسون فيزياء درسوكم عن جاذبيتي ولا متأخرين بالمنهج؟”، مختتمة حديثها بضحكة ساخرة.

وعقب تداول المقطع تعرضت دنيا بطمة لسخرية على مواقع التواصل المختلفة، مطالبين إياها أن تركز في عملها بعيدا عن مثل هذه السخافات.

أخبار ذات صلة

توقعات أحوال الطقس لليوم الجمعة

الابتزاز الجنسي.. عندما تحترق الضحية بناري الشعور بالذنب والعار

خاص… وفاة إبراهيم غالي زعيم انفصاليي “البوليساريو” بأحد المستشفيات الإسبانية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@