تمكنت عناصر الدرك الملكي بمركز أولاد عبو سرية برشيد، من تفكيك عصابة إجرامية خطيرة متخصصة في سرقة المواشي، استولت خلال الأيام الماضية، على رؤوس الأغنام بإحدى الضيعات الفلاحية بدوار العونات العدول، جماعة سيدي بن حمدون، قيادة الهدامي دائرة وعمالة برشيد.

وذكرت مصادر مطلعة، أنه تم خلال هذه العملية توقيف ثلاثة أفراد ينتمون لهذه العصابة الإجرامية الخطيرة، معروفين لدى عموم الباعة بالأسواق المحلية بالإقليم والمناطق المجاورة، وقد حجزت عناصر الدرك الملكي لدى الموقوفين سيارتين فلاحيتين من نوع ” بيكاب “، يستعملها الجناة لنقل الماشية من وإلى الأسواق الأسبوعية، وكذا في حدمختلف عمليات السرقات.

وكانت عناصر الدرك الملكي لأولادي عبو قد تقفت تحركات المشتبه بهم، بعد الابلاغ عن تنفيذ عملية سرقة استهدفت كما سبق الذكر، عددا من رؤوس الأغنام بجماعة سيدي بنحمدون، ومعرفة مدى امتدادات هذه العصابة الإجرامية الخطيرة، حيث أثناء مباشرة التحقيق من طرف المحققين مع المتهم الرئيسي والعقل المدبر، اعترف بالمنسوب إليه، وأكد أنه رفقة رفقاء دربه، كان ولمدة سنوات خلت يمارس نشاطه الإجرامي المحظور.

هذا، فيما تم قطر السيارتين صوب مقر درك أولاد عبو، رهن إشارة النيابة العامة المختصة، فيما يفترض أن يتم عرض المشتبه بهم اليوم الأحد 24 يناير الجاري، على أنظار ممثل الحق العام، للنظر في التهم الموجهة إليهم.

أخبار ذات صلة

بعد النكسة الانتخابية.. البيجيدي يدعو مناضليه إلى جعل المحطات التنظيمية المقبلة مناسبة للقيام بالمراجعات اللازمة

سلطات سباتة تنجح في إقناع الشاب الذي حاول الانتحار ليلة أمس

خلية طنجة .. الخبرات التقنية والعلمية المنجزة على مجموع المعدات والمواد المحجوزة أوضحت أنها تدخل في إعداد وتحضير أجسام متفجرة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@