شنّت، المصالح الأمنية التابعة لمفوضية الأمن بتيفلت مؤخراً، حملات تمشيطية بمدينة تيفلت، و ذلك لمحاربة سلوك الجريمة بشتى أنواعها، وفق استراتيجية أمنية تهدف إلى ضبط الخريطة الأمنية و استتباب الأمن و الآمان بالمدينة.

و أشرف، على الحملات الأمنية الميدانية عميد شرطة ممتاز (ص.ح) رئيس مفوضية الشرطة بتيفلت بالنيابة، حيث عاشت المدينة على وقع حملات تمشيطية واسعة النطاقِ وفق خطة أمنية محكمة، أسفرت عن إيقاف مجموعة من الجانحين و العناصر المشبوهة و المبحوث عنهم بموجب مذكرات بحث وطنية.

و أفادت، مصادر جريدة “المغربي اليوم” أن الحملات الأمنية التي شهدتها مدينة تيفلت استهدفت جميع الأحياء خصوصاً الأحياء الهامشية وذلك من أجل استتباب الأمن، حيث أسفرت عن إيقاف عدد من المبحوث عنهم و المشتبه في تورطهم في جرائمة مختلفة.

و تندرج، هذه العملية الأمنية الناجحة تحت إشراف رئيس مفوضية الشرطة بتيفلت بالنيابة في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية، و استتباب الأمن و الآمان بتيفلت ومحاربة كافة أشكال الجريمة، حيث خلّفت هذه التحركات الأمنية ارتياحاً واستحساناً لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

أخبار ذات صلة

انعقاد مجلس الحكومة يوم الخميس المقبل

زخات رعدية قوية مصحوبة بهبات رياح مرتقبة يومي الإثنين والثلاثاء بعدد من أقاليم المملكة

طانطان.. توقيف شخص للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح المفضي للموت

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@