6 نونبر 2019

حكيمي يعلق بعد ليلة مبهرة… والـ UEFA يبرز إنجازه

حكيمي يعلق بعد ليلة مبهرة… والـ UEFA يبرز إنجازه

قال أشرف حكيمي الدولي المغربي في صفوف نادي بروسيا دورتموند الألماني، إن إحساسه لا يوصف بعد ما عاشه مساء الثلاثاء، في مباراة دوري الأبطال أمام انتر الإيطالي، وأكد حكيمي في تغريدة عبر حسابه الرسمي على “تويتر” أنه سعيد جدا بالفوز في “ليلة ساحرة” لم نفقد فيها الأمل أبدا، يضيف النجم المغربي المتألق في صفوف النادي الألماني.

وقدم حكيمي شكره لجمهور الفريق، الذي أثنى عليه بعد أن سجل ثنائية قاد بها فريقه إلى قلب الطاولة على انتر، برسم الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا في كرة القدم حيث حول تأخره بهدفين إلى فوز ثمين 3-2.

بدوره أثنى الحساب الرسمي لدوري أبطال أوروبا على الدولي المغربي، مبرزا أنه بات يحتل المركز الثالث في ترتيب هدافي المسابقة في نسختها هذه السنة، إلى حد الآن، حيث سجل أربعة أهداف لفريقه في دوري الأبطال.

وكان انتر في طريقه لتحقيق فوز ثان تواليا على بوروسيا دورتموند بعد الاول بهدفين نظيفين، وذلك لتقدمه 2-صفر في الشوط الاول.
وجاء الشوط الاول مميزا لانتر على ملعب “سيغنال ايدونا بارك”، فافتتح التسجيل مبكرا عبر نجمه في الموسم الحالي الارجنتيني لاوتارو مارتينيز، بعد خطأ مزدوج بين المدافعين ماتس هوملس والسويسري مانويل اكانجي (5).
ضاعف لاعبو المدرب انتونيو كونتي تقدمهم بعد تمريرة من الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش تابهها بتسديدة ارضية الاوروغوياني ماتياس فيسينو (40).
لكن في الشوط الثاني انقلبت الادوار، فانقض دورتموند الغائب عنه نجمه ماركو رويس المصاب وقلص الفارق عبر المغربي الشاب اشرف حكيمي الذي تابع من منتصف المنطقة عرضية ماريو غوتسه (51).
وبعد الانتقادات الكبيرة التي طالته في الاسابيع الاخيرة، خطف الدولي يوليان براندت الكرة بعد رمية تماس خاطئة وسددها من زاوية ضيقة الى يسار الحارس السلوفيني سمير هندانوفيتش (64).
وفي ظل هجوم الماني رهيب وحصار خانق على منطقة انتر، منح حكيمي دورتموند التقدم من كرة ارضية داخل المنطقة بعد كرة خذ وهات مع الانكليزي جايدون سانشو رافعا رصيده الى اربعة اهداف في النسخة الحالية (77).

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *