دشّن، يومه السبت الثامن و العشرون من غشت الجاري، حزب التجمع الوطني للأحرار بجماعة سيدي علال المصدر التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الخميسات، حملته الإنتخابية برسم الاقتراع الخاص بالانتخابات الجماعية (8 شتنبر).

و قاد، المرشح الأقوى لرئاسة الجماعة، عادل أوناصر حملة انتخابية قوية بمركز الجماعة، لقيت ترحيبا واسعا من طرف الساكنة، و ذلك على إثر القفزة النوعية و التنمية الشاملة المتواصلة التي شهدتها الجماعة في الولاية المنتهية برئاسة عادل أوناصر في عدد من الميادين الإجتماعية و الثقافية و الإقتصادية و الرياضية و البنيات التحتية.

و يراهن، المرشح الأقوى عادل أوناصر للعودة إلى رئاسة المجلس الجماعي لإستكمال تنفيذ و تنزيل باقي الأوراش التنمية بجماعة سيدي علال المصدر.

ويعتبر، عادل أوناصر من الكفاءات الشابة داخل إقليم الخميسات، حيث يعمل كمحام حاصل على شهادة الماستر في القانون العام، و رئيس جماعة سيدي علال المصدر، و الكاتب الوطني لمنظمة المحامين التجمعيين و عضو المجلس الوطني لحزب التجمع الوطني للأحرار، و عضو المجلس الإداري لرؤساء الجماعات.

أخبار ذات صلة

أخنوش يتفق على تشكيل الأغلبية الحكومية من أحزاب التجمع الوطني للأحرار والأصالة والمعاصرة والاستقلال

“البسيج” يعلن توقيف 4 أشخاص آخرين للاشتباه في ارتباطهم بمخططات الخلية الإرهابية الموالية ل”داعش” التي تم تفكيكها مؤخرا بالرشيدية

رسمي… التجمع الوطني للأحرار يتصدر نتائج انتخاب أعضاء مجالس العمالات والأقاليم

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@