14 يوليوز 2024

حافلات البيضاء بإدارة ألزا تعدل مواقيت العمل بمناسبة عيد الأضحى

حافلات البيضاء بإدارة ألزا تعدل مواقيت العمل بمناسبة عيد الأضحى


تُعلن حافلات البيضاء بإدارة ألزا، عن استمرار خدمتها للنقل الحضري عبر الحافلة في مجموع التراب الجغرافي التابع لمؤسسة التعاون بين الجماعات، يوم عيد الأضحى، الذي يُصادف بعد غد الخميس 29 يونيو 2023.
وستكون الانطلاقة الأولى لحافلات البيضاء بإدارة ألزا يوم العيد على الساعة الثانية بعد الزوال (14H)، في حين أن آخر انطلاقة ستكون على تمام الساعة الثامنة مساء (20H).
وفيما يخص مركز خدمة الزبناء، يُمكن لزبونات وزبائن الحافلات الراغبين في الحصول على المساعدة أو أي معلومات إضافية أو استفسارات التواصل مع المسؤولين ابتداء من الساعة الثانية بعد الزوال (14H) وإلى غاية الساعة السادسة مساء (18H) من خلال الاتصال على الرقم:
05.20.55.20.55
خلال ثاني أيام العيد، تم تحديد موعد الانطلاقة الأولى للحافلات على الساعة السادسة والنصف صباحا (6H30)، وآخر انطلاقة ما بين السابعة والنصف مساء (19H30) والتاسعة والنصف (21H30) مساء، في حين أن خدمة مركز الزبناء ستكون متاحة ابتداء من الثامنة والنصف صباحا (8H30) إلى غاية الرابعة والنصف (16H30)، وستظل الوكالة التجاري البرنوصي مفتوحة في وجه العموم ما بين العاشرة صباحا (10H) والخامسة مساء (17H) للحصول على أي مساعدة.
وتجدر الإشارة إلى أن تعديلات مواقيت العمل تخص جميع خطوط حافلات البيضاء بإدارة ألزا، وسيتم الاعتماد عليها وفقا للجدول الزمني المفصل أعلاه.
وفي هذا الصدد، تجدد حافلات البيضاء بإدارة ألزا، التزامها الكامل على توفير خدمة نقل حضري ذات جودة عالية لتكون في مستوى تطلعات الزبونات والزبائن، ولمواكبة مختلف أنماط حياتهم وطرق تنقلهم في العاصمة الاقتصادية الدار البيضاء.
وبمناسبة عيد الأضحى المُبارك، يتقدم فريق عمل حافلات البيضاء بإدارة ألزا، بأحر التهاني والأجمل التبريكات للجميع، ويتمنى لكم عيدا مباركا سعيدا.
 

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *