أعلنت(OPPO)، العلامة التجارية الرائدة عالميا في مجال الهواتف الذكية، عن إبرامها شراكةمع المغني والنجم المغربي حاتم عمور.

وقد أعرب حاتم عمور، الذي ذاع صيته منذ سنوات بفضل أدائهالمميز وأعماله الغنائية المنوعةوالتي حققت ملايين المشاهدات على مواقع التواصل الاجتماعي والمنصات الموسيقية، عنسعادتهالغامرة بوقوع الاختيار عليه لتمثيل علامة تجارية مثل (OPPO)والتي باتت تعتبر أيقونة في الابداع التكنولوجي والفني.

فمن خلال الرؤيةالتي تتبناها، تسعى العلامةالتجارية (OPPO) إلى تقديم تكنولوجيا مبتكرة للإنسانية في سبيل حثهاعلى التحلي بنظرة إيجابية وهادفة تجاه العالم. ومن خلالهذا التوجه، يتضحبجلاء أن العلامة التجارية تطمحإلى إضفاء معنى بناء وهادفعلى التكنولوجيا من خلال العمل على جعل الهاتف الذكي أداة لتعزيز أواصر التواصل، لكن ليس فقط على سبيل المشاركة بلوأيضا كأداة للابتكار والإبداع الفني.

هذهبالضبط هي الرؤية التي يتقاطع ويلتقي عندهاتوجه (OPPO)وتوجه المغني حاتم عمور الذي يسعى من خلال أعماله الفنية إلى بث قيم المشاركة والحب والأحاسيس الصادقة. ويستعد النجم الغنائي، الذي اشتهر بأدائه لألوانوأنماط غنائية متنوعة،إلى إطلاق ألبوم جديد سيؤديه بلغات مختلفة،مجسدا بذلك التمازج والتنوع اللذين يعبران عنالقيم الأساسية التيتنهل منها علامتنا التجارية.

ومن خلال أدائه المميز، أبان حاتم عمور عن كونه هامة شامخة في المشهد الفني،حيث استطاعبمزيد من الجد والمثابرة شقمشواره الفني ليصبح بذلك واحدا من ألمع الفنانين في المغرب بل والعالم العربي. وبفضل اجتهاده ومثابرته وشغفهبالعمل الذي يربطه بـ(OPPO)، يحيلمشوار النجم الغنائي على نفس الدرب الذي سلكته هذه الأخيرة كونها كانت بدورها، في بداياتها، علامة تجارية متواضعة للاتصالات الهاتفية وقارئ (MP3)قبل أن تصبح علامة رائدة عالميا في مجال الهواتف الذكية وتتوفر علىمنظومة كاملة من الأجهزة المتصلة.

وللإشارة، سيأتي التعاون المبرم بين(OPPO)وحاتم عمور في شكلمجموعة من الأعمال،لعل أبرزها تقديم آخر ابتكارات (OPPO) ويتعلق الأمر بهاتف (Reno5). وفي هذا الصدد، شارك النجم الغنائي في إعداد محتوى فني لفائدة العلامة التجارية في مناسبات مختلفة. ودائما في إطار التعاون القائم بينهما، اشتغلت (OPPO) بمعية النجم المغربي علىإعداد أغنية بعنوان(“Allo Les Amis”)، وهو عمل فني يُتيح مشاركةأوقات مميزة مع العائلة والأصدقاء تطغى عليها المشاعر الجياشة المتبادلة والتي تتم في غمرتها تخليد تلك اللحظات المميزة بفضلصور أكثر تميزا.

هذا ولن تتوقف الشراكة بين(OPPO)والنجم حاتم عمور، السفير المحلي الجديد، عند هذا الحد بل ستتواصل من خلال فعاليات أخرى سيتم الكشف عنجديدها في الأشهر المقبلة من خلال العديد من الأعمال والمفاجآت الأخرى.

أخبار ذات صلة

تفاعل أمن طنجة مع محتوى شريط فيديو يتم تداوله حول شجار عنيف بالشارع العام

محاولة انتحار شاب من فوق سطح عمارة بابواب مراكش

بنك المغرب يطلق خدمة مركزة الشيكات غير الصحيحة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@