9 يونيو 2024

حاتم إيدار وحوسى46 يُطربان الجمهور في تيفلت

حاتم إيدار وحوسى46 يُطربان الجمهور في تيفلت

عاشت، يومه الخميس 20 يوليوز الجاري، ساحة مولاي الحسن وسط مدينة تيفلت على وقع افتتاح برنامج السهرات الفنية ضمن فعّاليات النسخة الثالثة من مهرجان تيفلت، والتي استقطبت الآلاف من الساكنة المحلية ومن إقليم الخميسات والمدن المجاورة، حيث تميّز اليوم الأول بمشاركة مجموعة من الفنانين المغاربة.

وانطلق، اليوم الأول من السهرات الفنية بوصلة من الفولكلور المحلي للأحيدوس، ومشاركة كل من الفنان حوسى 46، و الفنان حاتم إيدار، والفنان سعيد ولد الحوات، كما أشرفت على تقديم وتنشيط فقرات الحفل كل من الممثلة المغربية السعدية لديب، والممثلة مريم الزعيمي.

وحظيت، الفقرات الفنية التي قُدمت خلال الحفل وبينها الفنان حوسى 46 وحاتم إيدار إعجاب الحضور، حيث تفاعل الجمهور الغفير مع الأغاني الشعبية والأمازيغية التي قدّمها الفنانون خلال السهرة.

وتميّزت، أولى أيام السهرات الفنية بحسن التنظيم، وبترتيبات أمنية استباقية، تحت إشراف المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، وبتنسيق مع مفوضية الأمن بتيفلت، حيث تم تجنيد العشرات من العناصر الأمنية للسهر على الشق التنظيمي والسير والجولان.

جدير بالذكر أن مهرجان تيفلت تشرف على تنظيمه جمعية أطلس زمور تيفلت للثقافة والتنمية والابداع، بشراكة وتعاون مع جماعة تيفلت، ووزارة الشباب والثقافة والتواصل، قطاع الثقافة، وبتنسيق مع عمالة إقليم الخميسات، من 19 إلى 23 يوليوز 2023، تحت شعار: ” الثقافة والفن رافعة للتنمية ”.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *