جماهير الرجاء ترفع شعار “ارحل” في وجه الرئيس الجديد حسبان

جماهير الرجاء ترفع شعار “ارحل” في وجه الرئيس الجديد حسبان

قررت مجموعة من جماهير فريق الرجاء البيضاوي لكرة القدم، تنظيم وقفة احتجاجية، الخميس المقبل، أمام مركب النادي بحي الوازيس بالدار البيضاء، للمطالبة بـ”استقالة الرئيس الحالي للفريق سعيد حسبان”.

ووفقا لبيان صادر عن الجماهير الرجاوية “بعد سياسة الصمت التي ينهجها المكتب المسير للفريق ونظرا لما آل إليه وضع الفريق خلال هذا الموسم بغض النظر عما فات وتفاديا لإعادة السيناريو الأليم والغير مرغوب فيه اجتمعت الجماهير الرجاوية لتدارس وضع الفريق التسييري الكارثي، فخلصت إلى العديد من العوارض والقرارات المهمة”.

وأضاف البيان ذاته، “كما لا تختلف عموم الجماهير الرجاوية على أن قدوم سعيد حسبان كان خطوة ملغومة لا ولم تأتي أكلها و لن تخرج سفينة الرجاء إلى بر الأمان، خصوصا بعد ما تركه محمد بودريقة من مخلفات تسييرية كارثية، والدليل هو الواقع المؤلم الذي يهين تاريخ الرجاء”.

وأشار البيان نفسه إلى “رفض الجماهير الرجاوية بشدة أي تمثيل لحزب سياسي داخل النادي، وكما لن نختلف نحن كذلك على أنه آن الأوان لاستفاقة الجماهير والضمائر الحية كل من موقعه لعتق رقبة الرجاء الرهينة من أيدي المفسدين، فلن نجلس مكتوفي الأيدي صرخنا بأعلى أصواتنا من أجل أن يخلو محيط النادي من كل المرتزقة ورؤوس الفساد. وحبيسي المواقع الاجتماعية للتنديد والشجب”.

وخلص البيان بالقول، “قررنا كجماهير تنظيم وقفة احتجاجية سلمية أمام مركب الوازيس يوم الخميس 21/07/2016 في الخامسة للمطالبة بإستقالة الرئيس سعيد حسبان وترك دواليب التسيير لمن له القدرة على قيادة الفريق”.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *