9 يونيو 2024

جماعة الكنزرة تحتفل بالذكرى الـ 70 لثورة الملك والشعب

جماعة الكنزرة تحتفل بالذكرى الـ 70 لثورة الملك والشعب

يُشكّل تخليد ملحمة ثورة الملك والشعب في ذكراها الـ 70 ، مناسبة لاستحضار معاني ثورة وطنية متجددة لبناء وإعلاء صروح الوطن وصيانة وحدته الترابية.

وفي أجواء من الحماس الوطني الفياض والتعبئة المستمرة، تحتفل جماعة الكنزرة التابعة للنفوذ الترابي لإقليم الخميسات، الذكرى الـ 70 لملحمة ثورة الملك والشعب الغراء التي جسدت أروع صور التلاحم في مسيرة الكفاح الوطني الذي خاضه الشعب المغربي الوفي بقيادة العرش العلوي الأبي في سبيل حرية الوطن واستقلاله ووحدته.

وانطلقت، الإستِعدادات قبل أيام على قدم وساق بجماعة الكنزرة للإحتفال بهذه الذكرى الوطنية البارزة والحاسمة في مسيرة النضال الوطني، حيث جرى إطلاق عمليات واسعة لتزيين مركز الجماعة، وتثبيث الأعلام الوطنية، وصور عاهل البلاد دام له النصر والتمكين، واللافتات التي تُقدِم فيها ساكنة الكنزرة بأحر التهاني وأطيب الأماني للسُدة العالية بالله، كما جنّد المجلس الجماعي برئاسة عبدالعزيز الصادق كل وسائله التنظيمية واللوجستيكية لإنجاح موسم التبوريدة المُقام بالجماعة على امتِداد ثلاثة أيام متواصلة.

هذا وتميّز، مهرجان التبوريدة المُنظّم بجماعة الكنزرة اليوم السبت بتنظيمٍ مُحكمٍ وإقبالٍ كبيرٍ من طرف ساكنة المنطقة والمدن والجماعات المجاورة، ومن الجالية المغربية المقيمة بالخارج، كما شكّل المهرجان فرصة لإنعاش الحركة الإقتصادية بالمنطقة على امتداد ثلاثة أيام متواصلة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *