تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الثلاثاء، أن تكون الأجواء ممطرة مصحوبة برعد مع احتمال سقوط برد محليا بالشمال، والوسط، والريف، والأطلسين الكبير والمتوسط، ونواحيهما الغربية المجاورة، والسايس والواجهة المتوسطية وشمال المنطقة الشرقية.

كما يتوقع هطول أمطار ضعيفة أو قطرات متفرقة جنوب المنطقة الشرقية، والسفوح الجنوبية-الشرقية، والأطلس الصغير والشمال الغربي للأقاليم الجنوبية، فضلا عن تساقطات ثلجية بقمم الأطلسين الكبير والمتوسط ابتداء من علو 2000 متر.

وستتشكل كتل ضبابية بالسواحل الوسطى والجنوبية ومحليا شمال المنطقة الشرقية، فيما ستكون الأجواء باردة نسبيا بالمرتفعات، مع هبات رياح قوية نوعا ما جنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي ومحليا جنوب الأطلس والسهول الوسطى مع تناثر حبات من الغبار محليا.

وستعرف درجات الحرارة خلال النهار انخفاضا ملموسا بمعظم أرجاء المملكة. أما البحر فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وهائجا وسيصبح تدريجيا قليل الهيجان إلى هائج خلال الزوال ما بين طنجة والعيون، فيما سيكون هائجا إلى قوي الهيجان بالجنوب.

أخبار ذات صلة

العدالة الضريبية والتغطية الصحية للتجار والمهنيين موضوع لقاء تواصلي بالرباط

أمن العيون ببحث في ظروف وخلفيات انتحار مفتش شرطة

الوزير المنتدب في الدفاع الوطني والجنرال دوكوردارمي المفتش العام للجيش يستقبلان المستشار البريطاني السامي في الدفاع لشؤون الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@