بصفتها فاعلاً ملتزماً بخلق بيئة عمل متنوعة وشاملة تجد فيها المرأة مكانها في جميع المهن وعلى جميع مستويات الإدارة، تحصلت أورنج المغرب على جائزة المساواة المهنية في نسختها الخامسة والتي تنظمها وزارة الشغل والادماج المهني. 

شكل هذا الحفل، الذي ترأسه رئيس الحكومة سعد الدين العثماني وحضره العديد من الفاعلين الجمعويين والإعلاميين، مناسبة لمكافأة بخصوصية وتميز بعض الشركات فيما يخص دعم حقوق المرأة في العمل. 

تخصص الجائزة للشركات التي بصمت على قفزة نوعية فيما يتعلق باحترام تكافؤ الفرص بين الرجل والمرأة من حيث التوظيف وظروف العمل والتدريب المستمر، وكذلك من حيث تشجيع النساء على إعتلاء مناصب المسؤولية داخل الشركة والمشاركة في الهيئات التمثيلية للموظفين. 

وقالت السيدة زكية حجاجي، مديرة الموارد البشرية في أورنج المغرب، في أعقاب هذا الحفل : “نحن فخورون بهذا التتويج الذي يكافئ التزام دام لأكثر من عشر سنوات من أجل المساواة بين الجنسين. إذ كنا أول شركة بالمغرب تحصل على الشهادة الدولية “المساواة بين الجنسين والتنوع بالمعايير الأوروبية والدولية” (GEEIS) وذلك من أجل تكافؤ الفرص والمساواة المهنية بين الرجال والنساء”. 

يأتي هذا التتويج الجديد ليعزز إلتزام أورنج بالدفاع عن تصور مسؤول وشامل للمساواة المهنية من أجل بناء مجتمع أكثر انفتاحًا وإنصافًا ومساواة.

أخبار ذات صلة

الابتزاز الجنسي.. عندما تحترق الضحية بناري الشعور بالذنب والعار

خاص… وفاة إبراهيم غالي زعيم انفصاليي “البوليساريو” بأحد المستشفيات الإسبانية

استئنافية البيضاء تدين نائب وكيل الملك “هشام لوسكي” بـ8 سنوات سجنا نافذا

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@