تم، اليوم الخميس 20 أكتوبر الجاري، بمقر عمالة إقليم الخميسات، تنصيب هشام المصدق قائداً جديداً للملحقة الإدارية الثالثة بمدينة الخميسات وذلك في إطار استكمال الحركة الانتقالية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني.

و ترأس، مراسم تنصيب القائد الجديد، منصور قرطاح عامل صاحب الجلالة على إقليم الخميسات، و بحضور الكاتب العام للعمالة، و رئيس قسم الشؤون الداخلية، و رؤساء المصالح الأمنية و المدنية و رجال السلطة.

و في كلمة بالمناسبة، أبرز عامل الإقليم منصور قرطاح أن هذا التعيين جاء في إطار استكمال الحركة الانتقالية التي شهدتها الإدارة الترابية على الصعيد الوطني والداعية إلى تحقيق فعالية أكبر وترشيد أمثل للموارد البشرية بهيئة رجال السلطة من خلال تكريس معايير الكفاءة والاستحقاق في تولي مناصب المسؤولية.

وأشار، إلى أن دور رجل السلطة يتمثل في تقريب الإدارة من المواطن والانخراط في الأوراش التنموية، داعيا رجل السلطة الجديد إلى نهج سياسة القرب والانخراط الفعلي في كل ما يهم تنزيل توجهات نموذج تنموي محلي.

و تم تنصيب هشام المصدق قائداً جديداً للملحقة الإدارية الثالثة بمدينة الخميسات، و هو حاصل على الإجازة و ديبلوم الدراسات المعمقة في القانون الخاص، و خريج السلك العالي للمعهد الملكي للادارة الترابية فوج 45.

و تقلد، هشام المصدق عدة مهام منها قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بعمالة مقاطعة عين شق، و قائد بالدائرة الحضرية سيدي معروف بالدار البيضاء، و قائد بالملحقة الإدارية بعمالة مقاطعة عين الشق، و قائد قيادة بوعروس بإقليم تاونات، و قائد قيادة أهل الغابة و اولاد زراد بإقليم قلعة السراغنة.

أخبار ذات صلة

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم السبت 3 دجنبر 2022

مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يسجل عبور أزيد من 78 ألف مسافر بين يناير ومتم أكتوبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@