القنصل العام للمملكة المغربية بتارغونا في إسبانيا، “سلوى البشري “،نظمه روتاري تاراغونا تقديرا وعرفانا لها لما قدمته من خدمات، ولدورها في تعزيز علاقات التعاون . طيلة توليها المسؤولية منذ أزيد من أربع سنوات بهذه المنطقة.
الحاضرون أشادوا بالجهود التي بذلتهاا لمحتفى بها من أجل خدمة المغاربة المقيمين بالدائرة القنصلية التابعة لها.

وأعربت سلوى البشري، بهذه المناسبة، عن امتنانها لكل من ساهم في إعداد “المبادرة النبيلة”، التي ستزيد من عزمها وحثها على بذل الجهد لإنجاح مهمتها الجديدة، ومواصلة أداء رسالتها بكل جد ومسؤولية،
سلوى البشرى ذكرت بـ”التعليمات الملكية، القاضية ببذل كل الجهود من أجل الدفاع عن مصالح المغاربة المقيمين في الخارج و حفظ كرامتهم ودعم مكتسباتهم”وهو ما تعطيه حجم الإهتمام والحضور، واعتبرت القنصل أن كلمات الشكر لاتفي الحضور حقهم، وو عدت بتقديم الأفضل لجاليتنا العزيزة وبما ينعكس ايجابا على تحسين جودة الخدمات المقدمة وراحة المستفيدين منها”.
ريكارد شيكا ، وهو أحد الفعاليات الإسبانية المساهمة في تنظيم الحفل، نوع بـ”الاحترام الذي يكنه الجميع في جهة كاتالونيا للقنصل العام”، التي تجسد “نموذجا للدبلوماسية الناجحة و المتفانية في عملها والمخلصة لرسالتها”، مضيفا أن “حفل التكريم يشكل رسالة تؤكد على أن من سيتحمل المسؤولية بعد السيدة بشري، يتعين عليه السير على خطى سلفه، ومواصلة الاهتمام بأفراد الجالية وبقضاياهم”.

أخبار ذات صلة

رئيس أركان قوات الدفاع الإسرائيلية يقوم بزيارة عمل للمغرب

شرطي يشهر سلاحه ببرشيد لتوقيف مجرم خطير

الناظور.. توقيف جزائريين في قضية تتعلق بالتهريب الدولي للسيارات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@