بلغت، أشغال إصلاح و تقوية الطريق الرابطة بين دوار الحفاري ودوار سيد الشيخ بجماعة الكنزرة التابعة لإقليم الخميسات مراحلة جد متقدمة، و التي من شأنها أن تفك العزلة عن مجموعة من الدواوير وستضفي زخماً من شأنه أن يعود بالأثر الإيجابي على الجانب السياحي و الحركية الاقتصادية بالمنطقة.

و يأتي هذا المشروع في إطار الرؤيا الإستراتيجية للمجلس الجماعي للكنزرة الرامية إلى تعزيز البنيات التحتية و تقويتها، بشكل يسمح لعدد من المقاطع الطرقية أن تكون مهيكلة بالنسبة لحركية النقل، و تشجيع السياحة الداخلية بإقليم الخميسات.

و تشمل، هذه الأشغال إصلاح و تقوية الطريق الرابطة بين دوار الحفاري ودوار سيد الشيخ المؤدية إلى بحيرة الكنزرة، والطريق الرابطة بين دوار لبحيرة ودوار الكنزرة، و ذلك على امتداد 4 كيلومترات و 700 متراً.

جدير بالذكر أن المجلس الجماعي للكنزرة برئاسة الشاب عبد العزيز الصادق يسعى إلى خلق قفزة نوعية و تنمية شاملة متواصلة على مستوى الجماعة في عدد من الميادين سواء البنيات التحتية أو الإجتماعية أو الثقافية أو الإقتصادية أو الرياضية، و ذلك تفعيلا للتوجيهات الملكية السامية الرامية إلى النهوض بالعالم القروي.

أخبار ذات صلة

مكناس.. توقيف شخصين للاشتباه في تورطهما في قضية تتعلق بالقتل العمد وإخفاء معالم الجريمة

توقعات أحوال الطقس بالمغرب اليوم السبت 3 دجنبر 2022

مطار الشريف الإدريسي بالحسيمة يسجل عبور أزيد من 78 ألف مسافر بين يناير ومتم أكتوبر 2022

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@