7 فبراير 2023

تفاصيل “دورة فبراير” بجماعة البراشوة إقليم الخميسات

تفاصيل “دورة فبراير” بجماعة البراشوة إقليم الخميسات

عقد، المجلس الجماعي للبراشوة إقليم الخميسات اليوم الثلاثاء السابع من فبراير الجاري، أشغال دورته العادية و ذلك عملاً بمقتضيات المادة 35 من القانون التنظيمي رقم 14- 113 المتعلق بالجماعات.

و ترأس، أشغال هذا الإجتماع رشيد القدراوي رئيس جماعة البراشوة، و بحضور قائد القيادة، و أعضاء و عضوات المجلس، و أطر و موظفي الجماعة، و تم خلاله مناقشة أربعة نقاط مدرجةٍ بجدول الأعمال.

و افتَتَح، رئيس المجلس الجماعي للبراشوة أشغال الدورة العادية بكلمةٍ رحّب من خلالها بالحضور وشكرهم على تلبية الدعوة، كما قدّم تقريراً إخبارياً حول أنشطة رئاسة المجلس ما بين الدورتين.

و بعد نقاشٍ مستفيظ تم خلال الدورة المصادقة على اتفاقية الشراكة المتعلقة بإنجاز أشغال قنوات جمع و صرف المياه العادمة إلى محطة التصفية لمراكز الجماعات الترابية، و تأجيل إعادة التحيين و المصادقة على القرار الجبائي إلى حين استكمال باقي المسلطر.

كما تمت المصادقة على تحويل اعتماد مالي قدره 75.000,00 درهم المتعلقة بالرواتب و التعويضات القارة للموظفين الرسميين و مثلائهم المتعلق بمساعدات و دعم الجمعيات، و المصادقة على دراسة برمجة الفائض الحقيقي برسم سنة 2022 و البالغ 1.850.817 درهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *