15 ماي 2024

تفاصيل الجمع العام لنادي بلدية الخميسات لكرة القدم

تفاصيل الجمع العام لنادي بلدية الخميسات لكرة القدم

انعقد، اليوم الثلاثاء الخامس عشر من غشت الجاري، الجمع العام العادي لنادي بلدية الخميسات لكرة القدم برسم الموسم الرياضي 2021/2022 و 2023/2022 بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بالخميسات.

و انطلقت، أشغال الجمع العام برئاسة عبد الكريم أقربال رئيس نادي بلدية الخميسات لكرة القدم، و بحضور ممثل السلطة المحلية و أعضاء ومنخرطي الفريق، و ممثلي وسائل الإعلام.

وافتتح، عبد الكريم أقربال رئيس النادي أشغال الجمع العام، بكلمةٍ ذكر من خلالها أن هذا الجمع العام مناسبة للوقوف عند أهم المحطات التي عرفها الفريق خلال الموسمين الرياضيين بسلبياتها وإيجابياتها.

وأوضح، عبد الكريم أقربال أن الفريق بالرغم من إكراهاته المادية استطاع أن يحتل المرتبة الثالثة في هذا الموسم، حيث كان قاب قوسين أو أدنى من تحقيق حلم الصعود، لولا بعض المشاكل التي طفت على السطح خلال الدورات الثلاث الأخيرة.

وأشار، التقرير الأدبي أنه بعد انتخاب لائحة أقربال عبدالكريم رئيسا جديدا للفريق، تم ترميم صفوف النادي من جميع جوانبه الإدارية والتقنية واللوجستيكية، حيث تم رسم خريطة طريق جديدة للنادي وبأفكار جماعية للمكتب المسير، حيث تم عقد اتصالات مع جميع الفعاليات والمسؤولين الرياضيين بمدينة الخميسات للنهوض بمستوى الفريق وعودته للمنافسة وتسطير برنامج على المدى القصير والمتوسط لعودة الفريق إلى مكانته التي يستحقها، حيث باشر المكتب المسير ورئيسه لتكوين فريق تنافسي، حيث تعاقد الفريق مع مدرب ومدرب مساعد ومدرب حراس المرمى ومعد بدني.

وأضاف، التقرير الأدبي أن نادي بلدية الخميسات خاض الموسم المنتهي بمعنويات مرتفعة، حيث تنافس الفريق بشراسة مع فرق لها باع طويل في فرق القسم الممتاز، حيث تتوفر على إمكانيات مادية ولوجستيكية توازي بعض الفرق الكبرى، ذلك استطاع الفريق أن يحتل المرتبة الثالثة ب 10 انتصارات و07 تعادلات و 11 هزيمة مناصفة مع فريق من العصبة، حيث لو توفرت الإمكانيات المادية أكثر من الذي يتوفر عليها الفريق لخلق المفاجأة وصعد إلى قسم الهواة.

من جهته ثانية سجل التقرير المالي لنادي بلدية الخميسات خلال الجمع العام عجزاً بقيمة 138040.00 درهم، كما أن النادي في إطار الشفافية التي إلتزم بها فقد تعاقد مع خبير للمحاسبات من أجل ضبط والتدقيق في ميزانية النادي. هذا وبعد تلاوة التقريرين الأدبي والمالي تمت المصادقة عليهما بإجماع الحاضرين.

وفي ختام الجمع العام العادي ذكر عبد الكريم أقربال رئيس النادي في حوار خصّ به جريدة “المغربي اليوم” أن الفريق سيلعب هذا الموسم من أجل الصعود إلى أقسام الهوات، ودعا الجهات المانحة والمجالس المنتخبة والفعّاليات الرياضة إلى الإلتفاف حول النادي ودعمه مادياً ومعنوياً لإعادة توهجته والنهوض بالرياضة بمدينة الخميسات لما لها من دور فعّال في التنمية الاقتصادية والاجتماعية.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *