عقد، مساء يومه الإثنين 27 شتنبر الجاري، نادي الإتحاد الزموري للخميسات للكرة الحديدية جمعه العام السنوي، بمقر النادي بعد اكتمال النصاب القانوني، و بحضور أعضاء المكتب المسير و المنخرطين و ممثل مندوبية الشباب و الرياضة و ممثل السلطات المحلية.

و افتتح، أشغال الجمع العام السنوي رئيس النادي رشيد أبزيز بكلمة تطرق من خلالها لعدة نقاط تخص النادي طيلة الفترة الممتدة ما بين 2019 و 2021، الذي واجه مجموعة من التحديات خلال السنتين الأخيرتين في ظل أزمة كوفيد 19 التي أرخت بظلالها على كل مناحي الحياة.

و أشرف، المدير الإداري جلول لقمان على تلاوة التقرير الأدبي و الذي ذكر فيه أن هذا الجمع العام السنوي، كان من المفروض أن يُعقد في متم سنة 2020 لكن للأسف و للظروف التي يعلمها الجميع و المرتبطة بتداعيات انتشار الوباء و مقتضيات الطوارئ الصحية حالت دون ذلك.

و أشار، ذات المتحدث، أن المكتب المسير عقد عدة اجتماعات رغم إكراهات الحالة الاستثنائية التي عاشتها البلاد و ذلك لتدارس المشاكل التي يعيشها المكتب في غياب الدعم المادي للخمس سنوات الأخيرة، رغم تقديم طلبات الدعم في وقتها مع الملف القانوني.

و أضاف، المدير الإداري، أن المكتب المسير أولى أهمية بالغة للعمل الاجتماعي و ذلك بتخصيص مبلغ مالي حدد في 2500 درهم لفائدة بعض المنخرطين الذين توقفت أنشطتهم المعيلة لأسرهم و ذلك حسب احتياجاتهم خلال فترة الحجر الصحي.

هذا و تكلف، عبد الله اليوسفي الأمين المال، بتلاوة التقرير المالي للفترة الممتدة ما بين سنة 2019 و 2021، حيث بلغت المداخيل 109314،88 درهم، و المصاريف 56725،20 درهم، بفائض بلغ 52589،68 درهم.

و بعد عرض التقريرين الأدبي و المالي و مناقشتهما من طرف المنخرطين، تمت المصادقة عليهما بالإجماع. يشار إلى أن أشغال الجمع العام مرت في أجواء ديمقراطية، و تمت في احترام تام للتدابير الوقائية التي أوصت بها السلطات المختصة.

أخبار ذات صلة

ميسي يفصح عن مرشحيه للكرة الذهبية

جائزة “الكرة الذهبية “.. الاعلان رسميا عن القائمة الموسعة للمرشحين

غيابات بارزة مع انطلاق استعدادات الرجاء لمواجهات العصبة

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@