24 مارس 2024

تعيين امحمد الشرايبي مديرًا إداريًا إقليميًا لـ DACHSER المغرب الكبير

تعيين امحمد الشرايبي مديرًا إداريًا إقليميًا لـ DACHSER المغرب الكبير


عينت DACHSER ، مزود حلول النقل واللوجستيك ، امحمد الشريبي مديرًا إداريًا إقليميًا لـ DACHSER المغرب الكبير، والذي يتوفر على 12 سنة من الخبرة في DACHSER فرنسا والمغرب الكبير، حيث تولى مهامه في فاتح يناير 2023 وانضم أيضًا إلى مجلس إدارة فرنسا.

لاحظت DACHSER فرنسا والمغرب الكبير تطوراً قوياً في نشاطها بالمنطقة المغاربية منذ عدة سنوات ، لا سيما في المغرب وتونس. بالإضافة إلى الفرص اللوجستية الكبرى التي توفرها هذه المنطقة من خلال تركيب كبرى المصانع، فإن هذا النمو مرتبط بمجموعة متكاملة من خدمات النقل البري والجوي والبحري والتخزين التي تقدمها DACHSER المغرب وتونس لعملائها. وهكذا تعمل DACHSER فرنسا والمغرب الكبير على تكييف إدارتها في هذه المنطقة المهمة من خلال تعيين المدير الإداري الإقليمي: امحمد الشريبي. حيث سيشرف على الدول التالية: الجزائر والمغرب وتونس.
في سن ال 41 ، انضم امحمد الشرايبي إلى DACHSER المغرب في 2011 ، كرئيس للنقل الداخلي في وكالة المحمدية ، قبل أن يصبح مدير فرع للوكالة نفسها في 2012. بعد أن كان المدير العام للجهة الجنوبية DACHSER المغرب ، تولى امحمد الشرايبي منصب مدير إقليمي لـ DACHSER المغرب في فبراير 2018.
مكنته هذه التجارب المختلفة داخل مجموعة DACHSER من الحصول على رؤية إستراتيجية متعمقة لهياكل الشركة والقطاع. كما أنها تمنحه خبرة مثالية في عمليات ومتطلبات الأنشطة اللوجستية وأنشطة النقل الدولي.
سيكون امحمد الشرايبي مسؤولاً عن مواكبة المغرب والجزائر وتونس في تنفيذ أدوات DACHSER المتنوعة والمقاربات التشغيلية لمواصلة ضمان مستوى عالٍ من جودة الخدمة ، ولجعل البنى التحتية أكثر أداءً ومواصلة تطوير نشاط هذه البلدان.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *