كشفت العصبة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج مباريات الجولات 6 و7 و8 و9 و10 من منافسات البطولة الاحترافية “إنوي” في قسميها الأول والثاني للموسم الرياضي 2020-2021.

وقررت العصبة في بلاغ لها نشر عبر الموقع الرسمي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برمجة مباراة الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد، في تاريخ الـ 21 من شهر مارس القادم، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، ابتداء من الساعة الخامسة عصرا، حيث سيكون النادي الأحمر هو الطرف المستضيف (الدورة العاشرة).

وكشف ذات البلاغ، عن تأجيل لقاء الرجاء الرياضي والجيش الملكي إلى غاية الأربعاء القادم عوض نهاية الأسبوع بحكم التزام الفريق الأخضر بالمشاركة الإفريقية، والتي ستجرى بالرباط انطلاقا من الساعة السابعة والنصف مساء.
وأكدت العصبة الاحترافية، أن الدورة السادسة ستقام في الفترة الممتدة من 13 فبراير الجاري إلى 17 منه، بينما الدورة السابعة ستجرى من 19 فبراير إلى 25 من ذات الشهر، في حين ستبرمج الدورة الثامنة في الفترة الممتدة من 26 فبراير إلى 28 من الشهر نفسه.
وتم تحديد الفترة من 6 مارس القادم إلى غاية 14 منه للدورة التاسعة ، على أن تقام الدورة العاشرة من 21 مارس وإلى 4 أبريل المقبل.

وكانت العصبة الاحترافية قد تعاقدت مع شركة خاصة من أجل الإشراف على عملية البرمجة، وذلك لوضع حد للمشاكل التي رافقت هذا الجانب طيلة المواسم الكروية السابقة.
يذكر أن الأندية المتأهلة لدور الـ 16 من كأس العرش، ستخوض مباريات دور ثمن النهائي، أيام 2 و3 و4 من شهر مارس القادم.

أخبار ذات صلة

رئيس “فيفا” ينوه بالتزام الملك محمد السادس لفائدة تطوير كرة القدم الوطنية

المغرب الفاسي يقدم مدربه الجديد الأرجنتيني ميغيل أنخيل غاموندي

اعتقال الرئيس السابق لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم بسبب شيكات بدون رصيد

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@