الخميسات: ياسين الحاجي

أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني صبيحة يومه الجمعة فاتح يناير 2021 (بداية السنة الجديدة) عن ترقية أكثر من 10 آلاف من موظفي الشرطة.
و علِمت، جريدة “المغربي اليوم” أنه في هذا صدد تمت ترقية العميد الإقليمي السيد خالد برخلي رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات إلى درجة مراقب عام.
و يُعتبر، المراقب العام السيد خالد برخلي من المسؤولين الأمنيين المشهود لهم بالمهنية و الكفاءة التي راكمها أثناء عمله كرئيسٍ للإستعلامات العامة و كرئيس للمنطقة الأمنية بالخميسات إلى جانب باقي الأطر وسعيهم الحثيث للتصدي للجريمة ومسبباتها وبث الأمن والطمأنينة في نفوس الساكنة، بشكل يوحي بجدية وفعالية ومواكبة تطورات الجريمة وحاجيات الساكنة المحلية في منطقة مترامية الأطراف.
و جاءت، هذه الترقية بعد المجهودات الكبيرة التي قادها السيد خالد برخلي على مستوى المنطقة الإقليمية للأمن و الحصيلة الإيجابية التي حققها في فترة وجيزة من خلال تجفيف منابع الجريمة و تطهير النقاط السوداء و استتباب الأمن و ضمان سلامة و أمن ساكنة المدينة و حماية ممتلكات المواطنين، بالإضافة إلى المجهودات الكبيرة التي تم بذلها طيلة فترة الحجر الصحي و حالة الطوارئ التي عاشتها البلاد.

أخبار ذات صلة

ميزة مهمة في آيفون 13.. بطارية طويلة العمر

ضربة قوية لكابرانات الجزائر.. المغرب يحتل المرتبة الأولى مغاربياً فى مؤشر الديمقراطية العالمي

بوريطة: المغرب سيقف دائما إلى جانب المؤسسات الشرعية الليبية

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@