تحت إشراف العميد الإقليمي.. اعتقالات بالجملة في حملة أمنية واسعة بتيفلت

تحت إشراف العميد الإقليمي.. اعتقالات بالجملة في حملة أمنية واسعة بتيفلت

تيفلت: ياسين الحاجي

أشرف، رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات خالد برخلي على قيادة حملات أمنية استباقية واسعة النطاق بمدينة تيفلت التابعة للنفوذ الترابي للإقليم، و ذلك وفق استراتيجية أمنية تهدف إلى ضبط الخريطة الأمنية و استتباب الأمن و الآمان بالمدينة ومحاربة كافة أشكال الجريمة.
و عاشت، مدينة تيفلت يومه الأربعاء 21 أكتوبر الجاري، على وقع أكبر حملةٍ تمشيطيةٍ امتدت إلى غاية منتصف الليل، و استهدفت بالخصوص النقاط السوداء و الأحياء الآهلة بالسكان، تحت إشراف ميداني لرئيس المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات العميد الإقليمي السيد خالد برخلي، حيث أسفرت الحملة عن إيقاف مجموعة من الجانحين و العناصر المشبوهة و المبحوث عنهم.
و أفادت، مصادر موقع “المغربي اليوم” أن الحملة الأمنية التي شهدتها مدينة تيفلت و التي وُصفت بغير المسبوقة عرفت تعزيزات أمنية كبيرة من طرف المنطقة الإقليمية للأمن بالخميسات، و التي سخرت عدد من رجال الأمن مجهزين بالوسائل اللوجستيكية المطلوبة و ذلك للقيام بحملات تمشيطية بمختلف أرجاء المدينة.
و استهدفت، دوريات الأمن عدد من أحياء مدينة تيفلت و خاصة الأحياء الشعبية التي تعرف تواجد أعدادا كبيرة من المواطنين و المواطنات، حيث قامت الدوريات الأمنية بتوقيف عدد من المبحوث عنهم و ضبط وسائل الجريمة وفق خطة أمنية تروم الحفاظ على أمن وسلامة المواطنين وحماية ممتلكاتهم ووضع حد للسلوكات المشبوهة.
هذا و قد أطاحت، هذه العمليات الأمنية المركزة بشخصين من المبحوث عنهم احدهم بموجب 11 مذكرة بحث محلية و 4 مذكرات وطنية بحوزته كميات من الكحول و الحشيش، و قنينة غاز استعملها المعني بالامر من أجل تهديد و مقاومة العناصر الأمنية، أما الثاني فقد صدرت في حقه 4 مذكرات بحث محلية و واحدة وطنية حيث ضبط بجوزته 18 قُرص مهلوس و كمية كبيرة من مخدر الشيرا.
و تندرج هذه العملية الأمنية الناجحة في إطار الجهود المكثفة والمتواصلة التي تبذلها المنطقة الإقليمية للأمن الوطني برآسة العميد الإقليمي خالد برخلي لملاحقة الأشخاص المبحوث عنهم في مختلف القضايا الإجرامية، و استتباب الأمن و الآمان بمدينة تيفلت ومحاربة كافة أشكال الجريمة، حيث خلفت هذه التحركات الأمنية ارتياحاً واستحساناً لدى الساكنة لنجاعتها وصرامتها في التصدي لتجليات الجريمة واستتباب الأمن والنظام العام.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *