10 يوليوز 2024

بلاغ يسلط الضوء على معاناة الموظفين بعمالة الخميسات

بلاغ يسلط الضوء على معاناة الموظفين بعمالة الخميسات

انعقد، مؤخراً بمقر الإتحاد المغربي للشغل بالخميسات اجتماع طارئ للمكتب النقابي لقطاع الداخلية بالخميسات خُصص لاستعراض و مناقشة مجموعة من القضايا و المشاكل المرتبطة بالموظفات و الموظفين بعمالة إقليم الخميسات.

و حسب بلاغ للمكتب النقابي لقطاع الداخلية بالخميسات فقد خلُص الإجتماع إلى نقصٍ في اللوجستيك الشيء الذي يؤثر سلباً على نفسية الموظف و مردودتيه في العمل، و التمييز بين موظفي العمالة و المجلس الإقليمي و هو ما تمثل بشكل أساسي في السماح فقط لموظفات و موظفي المجلس دون غيرهم بولوج سياراتهم من المدخل الرئيسي للعمالة.

و أشار، ذات البلاغ إلى تنافي برنامج الخرجات مع توصيات المجلس الجهوي للحسبات، و الوضعية المزرية للمرافق الصحية بالعمالة، و انعدام تواصل بعض المسؤولين مع الموظفين خاصة مصلحة الميزانية مما يؤثر سلبا على سيرورة العمل. بالإضافة إلى حرمان بعض الموظفين من الاستفادة من التكوين المستمر بسبب حسابات شخصية و اعتبارات غارقة في الذاتية القاتلة.

و ناشد، ذات البلاغ في الأخير عمل إقليم الخميسات للتدخل من أجل إيجاد حلول لهذه المشاكل التي تسيء لسمعة العمالة، و أهاب بكل الموظفات و الموظفين و أعوان عمالة إقليم الخميسات إلى الإلتفاف حول نقابتهم.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *