10 يونيو 2024

بعد تألقه في كتابة الأغاني.. حسيني يبدع في “شوافات” ويتصدر “الترند”

بعد تألقه في كتابة الأغاني.. حسيني يبدع في “شوافات” ويتصدر “الترند”


يواصل التريو الغنائي” شوافات” للفنان حسيني، حصد نجاحه واستحواذه على المركز الاول منذ طرحه على قناته الرسمية باليوتوب.
واستطاع حسيني أن يحقق ما يقارب ثلاثة ملايين مشاهدة على اليوتيوب، في فترة وجيزة، كما اكتسحت ”شوافات” جميع قوائم التطبيقات الموسيقية وحصدت الصدارة كأفضل الأغاني المغربية استماعا على كل من Spotify وShazam .
التريو الذي جمع حسيني بكل من kouz1 و mocci، والذي اشتغل عليه لمدة عامين وانتظر الوقت المناسب لطرحه، نفذ تحت إشراف الإدارة الفنية ل Kania ، في حين تم تصوير الفيديو كليب، رفقة المخرج حسن الكورفطي، أما الانتاج فكان للشركة العالمية Ssc music التي وضعت ثقتها في الفنان “حسيني” وآمنت بموهبته الكبيرة.
تجدر الإشارة إلى أن آخر عمل للفنان حسيني، كان أغنية “بدلت النمرة”، والتي طرحها قبل 3 أشهر، وحقق من خلالها نجاحا كبيرا على مختلف منصات الاغاني.
الفنان حسيني، من مواليد الرباط وتأثر في سن مبكرة بعمه الذي كان مؤديا للأغاني الشرقية حيث تشبع منه بحب الموسيقى والغناء، قبل أن يبدأ في كتابة أغانيه الخاصة، مما لفت انتباه شركة SSC Music التي فتحت أمامه أبواب النجاح عبر التعامل مع مجموعة من أبرز الفنانين.
ولغزارة انتاجه تعامل أحمد حسيني خلال أعماله السابقة مع فنانين مغاربة حققت اغانيهم نجاحات باهرة، من بينهم الفنانة بشرى مستظرف، التي تمكنت أغنيتها “Wa La Vie” من تصدر الطوندونس في الجزائر والمغرب وإسبانيا لأزيد من شهرين، وحققت ما يقارب 7 ملايين مشاهدة، كما اشتغل “حسيني” مع الفنان 7ARI الذي حققت أغنيته ”البيضا مونامور” أزيد من 33 مليون مشاهدة منذ صدورها.
https://youtu.be/aY-qcw-fKZ0

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *