بسبب تفاقم الوضع الصحي بالدار البيضاء كلية ابن مسيك تؤجل الامتحانات

بسبب تفاقم الوضع الصحي بالدار البيضاء كلية ابن مسيك تؤجل الامتحانات

مراد المهوري

عقدت اللجنة البيداغوجية المكونة من رؤساء الشعب برئاسة عميد كلية الآداب والعلوم الانسانية ابن مسيك بالدار البيضاء أمس الثلاثاء اجتماعا في شأن تقييم الدورة العادية لامتحانات الفصل السادس التي مرت عن بعد واستكمال امتحانات الدورة الربيعية المؤجلة 2019/2020 بالنسبة للفصلين الثاني والرابع .

وقد أفاد بلاغ توصل موقع “المغربي اليوم” بنسخة منه بأن اللجنة أصدرت مجموعة من القرارت تستحضر من خلالها مصلحة الطلبة وخاصة بعد تفاقم الوضع الصحي بمدينة البيضاء.

وقد عمدت اللجنة إلى تأجيل امتحانات الفصلين الثاني والرابع، مع ضرورة التريث لحين انتهاء فترة الحجر الصحي المفروضة على مدينة الدار البيضاء إلى غاية 4 أكتوبر 2020، يتخذ بعدها قرار إجراء الامتحانات بالشكل المناسب.

وأضاف البلاغ أنه “بالنسبة لطلبة الفصل السادس الذين لم يتمكنوا من إنجاز اختباراتهم وإرسال أجوبتهم لأسباب تقنية وغيرها سيجتازون الدورة الاستدراكية استثنائيا بعد الإعلان عن نتائج الدورة العادية للفصل السادس وذلك عن الانتهاء من التصحيح وإدخال النقط “.

وأكد البلاغ على الطلبة بتفعيل حساباتهم في الفضاء الرقمي على الموقع ent.univsh2c.ma  حتى يتمكنوا من الاطلاع على نتائجهم.

يشار إلى أن الاعلان عن النتائج بالنسبة لجميع الفصول عبر الفضاء الرقمي للعمل الخاص بالطالب ENT  في موقع الجامعة، وليس ورقيا  كما كان معمول به سابقا.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *