برشلونة يريد التخلص من عدد من اللاعبين

برشلونة يريد التخلص من عدد من اللاعبين

كشفت تقارير صحفية كاتالونية، أن نادي برشلونة الاسباني يسعى لبيع عدد من لاعبيه خلال “الميركاتو” الشتوي، لتفادي عقوبات اللعب المالي النظيف للإتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”.
وأفادت صحيفة “سبورت” أنه يوجد 5 لاعبين مرشحين للرحيل عن نادي برشلونة في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، في ظل رغبة المدرب إرنستو فالفيردي تقليص عناصر الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري والتخلص من العناصر التي لا يحتاجها .
وأوضحت الصحيفة المقربة من نادي برشلونة، أن اللاعبين غير مرغوب فيهم، يتقدمهم رافينيا الذي يريد مشاركات أكثر للحصول على منصب في قائمة منتخب البرازيل في نهائيات مونديال 2018 في الصيف القادم، ومن المرتقب أن يلتحق في “الميركاتو” الشتوي بنادي سيلتا فيغو الإسباني.
ومن جهته، فإن الظهير الأيمن الإسباني أليكس فيدال، يوجد محل اهتمام أندية إشبيلية و أتلتيكو مدريد الإسبانيين و إنتر ميلان الإيطالي.
ومع عودة الفرنسي عثمان ديمبلي من الإصابة، فإن رحيل الجناح جيرارد ديولوفيو أصبح قريباً،إذ يخطط اللاعب الإسباني يخطط للعودة للنشاط في الدوري الإيطالي من بوابة نادي إنتر ميلان.
ومازالت مشكلة صانع الألعاب التركي أردا توران مستمرة حيث فشل برشلونة حتى الآن في إيجاد نادٍ مهتم بخدماته ومستعد لدفع أجره السنوي المرتفع، ولو أنّ آخر الأخبار تشير أنّ نادي بشكتاش التركي هو الأقرب لضمه.

مقالات ذات صله

الرد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *