يحتضن المطاف الدولي للدراجات النارية بتيط مليل بإقليم مديونة نواحي العاصمة الاقتصادية، نهائيات البطولة الوطنية للدراجات النارية، في صنفي الموطوكروس والكروس كونتري، بمشاركة أزيد من مائة دراج من الهواة والمحترفين، يمثلون مختلف أندية المملكة المنضوية تحت لواء الجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية.

هذا الحدث الرياضي الكبير سينظم يومي 17 و 18 دجنبر 2022، باعتباره آخر محطة رياضية لنادي داداز بايك، والجامعية الملكية المغربية للدراجات النارية هذه السنة، كما يعد أبرز تظاهرة وطنية وجهوية في مجال الدراجات النارية، نظرا لمميزات مطاف تيط مليل وصعوباته التقنية، وأيضا للأسماء القوية التي اكدت حضورها مسبقا.

البطولة ستجرى على مدى يومين بنظام الاقصائيات المباشرة، حيث سيخصص اليوم الأول للتجارب الحرة، ومختلف الفئات التقنية والعمرية، ثم المرور الى المراحل النهائية خلال اليوم الثاني للمنافسة، وذلك تحت إشراف الادارة التقنية للجامعة الملكية المغربية للدراجات النارية، فيما سيتم توزيع الجوائز على الفائزين الأوائل يوم الأحد انطلاقا من الساعة الواحدة والنصف بعد الزوال.

وسيتم إضافة اصناف جديدة للتباري هذه السنة، لتوسيع قاعدة الممارسين، كسباقات الكواد والسباقات الخاصة بالاطفال، بالاضافة الى سباقات المحركات المختلفة.

ويبقى طموح نادي داداز بايك المنظم لهذه البطولة خلق أجواء مميزة من التنافس والتباري لجميع المشاركين، من أجل تحديد الاسماء المرشحة للانضمام للفريق الوطني للدراجات النارية، في أفق تمثيل المملكة في البطولات والتظاهرات القارية والدولية.

ويعد النادي من أبرز مدارس تكوين الابطال على المستوى الوطني، نظرا لتوفره على طواف للسباقات بمعايير دولية بمنطقة تيط مليل، وايضا مؤطرين يتمتعون بخبرة طويلة في مجال سباق الدراجات النارية، هذا بالاضافة لتنظيم النادي لعشرات التظاهرات الرياضية ذات البعد الوطني والدولي خلال السنوات الاخيرة.

أخبار ذات صلة

“اتفاق مبدئي” لانتقال المغربي أوناحي إلى مرسيليا

جمعية سلا يشارك في بطولة دبي الدولية لكرة السلة

كأس العالم للأندية (المغرب-2022).. برنامج المباريات

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@