أُقصِيَ، اليوم السبت 12 مارس الجاري، فريق الإتحاد الزموري للخميسات لكرة القدم من منافسات كأس العرش عقب الهزيمة المدوية التي تكبدها أمام ضيفه شباب أطلس خنيفرة بثلاثية نظيفة.

و شهدت، المباراة حُضورا جماهريا كبيراً أثث مدرجات ملعب 18 نونبر بالخميسات، و سيطر فريق الإتحاد الزموري على بداية اللقاء و خلق أكثر من محاولة للتسجيل بعد تسديدة عمر ملوكي في الدقيقة الثانية، و تسديدة المهاجم حمزة غطاس في الدقيقة السادسة، و رأسية نفس اللاعب في الدقيقة الثالثة و العشرين، بالمقابل تمكن شباب أطلس خنيفرة من افتتاح حصة الأهداف في آخر أنفاس الجولة الأولى، وبالتحديد في الدقيقة الثانية من الوقت البدل الضائع.

وفي الوقت الذي أوشكت فيه المقابلة على نهايتها استطاع حارس مرمى إتحاد الخميسات يونس الزيادي التصدي لضربة جزاء، و بعدها تمكن عبد الرحيم الهيداوي من تسجيل الهدف الزياني الثاني في (الدقيقة 90′)، قبل أن يضيف ممثل خنيفرة ثالث الأهداف في الدقيقة 90’+3.

و خلّفت، هذه الهزيمة المدوية استياء في صفوف الجماهير الزمورية التي حجّت بأعداد كبيرة للملعب و طالبت بتغيير الإدارة التقنية التي لم تستجب إلى تطلعات النادي خاصة بعد الإقصاء المبكر من منافسات كأس العرش.

أخبار ذات صلة

“كاف” يسحب تنظيم كأس إفريقيا للأمم من غينيا

تشجيع الرياضة داخل المقاولات الوطنية يشكل دعما لقطاع الاقتصاد الرياضي (السيد المشرفي)

الصحافي الديدي يطالب بإفتحاص مالية اندية الخمور ويعقد ندوة صحفية لفضح المستور

اترك تعليقا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

@